بـ أغنية من أول دقيقة.. إليسا وسعد لمجرد يتخطيان 2 مليون مشاهدة على يوتيوب

استطاعت الفنانة إليسا ، بالتعاون مع الفنان سعد لمجرد ، أن تحقق نجاحًا ساحقًا بأغنيتها الجديدة “من الدقيقة الأولى” ، رغم مرور 17 ساعة فقط على طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

نبأ العرب في ذلك التقرير رصد نجاحات اليسا وسعد لمجرد بأغنية من الدقيقة الأولى

أغنية “من الدقيقة الأولى” كلمات أمير تيماء ، ألحان رامي جمال ، توزيع أحمد إبراهيم ، ميكس ماستر إيلي بربر ، وكلمات الأغنية كالتالي: لا أستطيع وصفك بحبك ، ارسمني في ليلتك نجما يسطع نوره في عيني.

أزمة إليسا بسبب أغنية من الدقيقة الأولى

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لانتقادات واعتداءات بسبب أغنيتها مع سعد لمجرد “من الدقيقة الأولى” ، مشيرة إلى أن الفنانة أصبحت من النجوم الداعمة للتطبيع والاغتصاب والعنف ، وكتب أحد محبيها: ” لم يكن متوقعا من فنانة سجلت أعمالا في أرشيفها الفني. أغانٍ متعددة لدعم المرأة.

وأضاف: “ودعمهم مثل إليسا للوقوع في فخ إضفاء الشرعية على متهم في عدة قضايا اغتصاب مثل سعد لمجرد … بضحكة واسعة ، وفي خضم الحب والانسجام ، ضربت إليسا جدار بشهادات العديد من الناجيات اللواتي كشفن تعرضهن للعنف والاعتداء الجنسي من قبل الفنان المغربي ، صورة استفزازية ومخيبة للآمال. إنه إعلان ترويجي للعمل المشترك ، وهو ما يعكس ازدراء قضية أخلاقية وإنسانية ونسوية “. وأضافت: “لماذا يمكن لشخص أن يغني أغنية مع شخص متهم بأكثر من قضية اغتصاب وسجن أكثر من مرة ، وهو ممنوع من دخول أكثر من دولة لنفس السبب؟”

أزمة إليسا وميريام فارس

من ناحية أخرى تعرضت الفنانة ميريام فارس لهجوم من قبل المطربة إليسا ووصفتها بأنها شخص ذو 100 وجه وشخصية ، حتى أن ميريام فارس ردت عليها بطريقة مهذبة بعيدًا عن الاستفزاز المعتاد بين النجوم ، لذلك أعادت نشر تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين المصغر تويتر ، إلى أحد متابعيها ، حيث رد على إليسا ، فأرسلت له رسالة تقول: بليز لا أحد يستجيب. نحن في شهر رمضان شهر المحبة والتسامح ونعيش في نفس الوقت أسبوع آلام المسيح “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.