سعر الدولار اليوم مقابل الريال السعودي  تاريخ 5 مايو في المملكه العربية السعودية
سعر الدولار اليوم فى السعودية امام الريال

اهتمام كبير بمعرفة سعر الدولار مقابل الريال السعودي اليوم في الأسواق والبنوك والبنوك بعد القرارات الاقتصادية الأمريكية وقيام مجلس الاحتياطي الفيدرالي برفع سعر الفائدة على الدولار إلى 50 نقطة لمواجهة التضخم الذي أعقب قرارات قامت العديد من البنوك المركزية في الدول العربية برفع الفائدة ، وكان أحدها قرار رفع البنك المركزي السعودي المعدل بنسبة 0.50٪ ، حفاظاً على الاستقرار النقدي والمالي في السوق السعودي ، ولمواجهة الآثار الأمريكية. قرارات.

سعر الدولار مقابل الريال السعودي

نشر البنك المركزي السعودي قائمة تتضمن سعر الريال السعودي مقابل الدولار وعدد من العملات العربية والأجنبية منها سعر الريال مقابل اليورو ، والريال مقابل الجنيه المصري ، والفرنك السويسري ، والصيني. اليوان والروبل الروسي والفرنك الفرنسي ، وعملات أخرى ، لكن الفائدة الأكبر هي معرفة سعر الدولار مقابل الريال السعودي ، بعد التغييرات التي حدثت أمس الأربعاء 4 مايو 2022 ، في أسعار الفائدة.

  • سجل سعر الدولار الأمريكي أمام الريال السعودي ، اليوم الخميس 5 مايو 2022 ، سعر 3.75 ريال ، بحسب آخر مستجدات سعر الإغلاق.
  • وبلغ سعر صرف الجنيه الإسترليني 4.6881 ريال سعودي.
  • بلغ سعر صرف اليورو الأوروبي مقابل الريال 3.9557 ريال.
سعر صرف الريال السعودي مقابل عدد من العملات العربية والأجنبية

كان سعر الريال أمام عدد من العملات العربية كالآتي:

  • وسجل سعر الدرهم الإماراتي في السوق السعودية 1.0209 ريال سعودي.
  • وسجل سعر الدينار الكويتي 12.2309 ريال سعودي.
  • وسجل سعر الدينار البحريني 9.95 ريال سعودي.
  • سعر الريال القطري مقابل الريال السعودي 1.0297 ريال.
  • سعر الجنيه المصري مقابل الريال 0.2029 ريال سعودي.

سيكون للقرارات الاقتصادية التي اتخذت خلال الساعات الماضية تأثير على أسعار الصرف للعملات المحلية والعالمية ، وكذلك تأثيرها على أسعار الذهب والنفط ، وسيتضح أثر ذلك على الأسواق العربية بعد ذلك. استكمال اجازة عيد الفطر والعودة الرسمية للعمل ابتداء من الاحد المقبل الموافق 8 ايار 2022 اذ لا تزال الاجازة ممتدة حتى هذا التاريخ في بعض الدول.

البنك المركزي السعودي

وذكر البنك المركزي السعودي في بيان نشره على حسابه في تويتر ، ونقل من مواقع إخبارية رسمية ، أن قرار رفع سعر الفائدة إلى 0.50٪ جاء حفاظا على الاستقرار المالي والنقدي في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.