فيلم “واحد تاني” لـ أحمد حلمي يواصل احتلال صدارة إيرادات شباك التذاكر

يواصل الفنان أحمد حلمي احتلال صدارة شباك التذاكر في دور العرض المصرية ، يشق طريقه للفنان أحمد السقا ومنى زكي بفيلم “العنكبوت” وفيلم “الزومبي” للمخرج علي ربيع.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، تم تسجيل عائدات فيلم آخر لأحمد حلمي

بلغت عائدات فيلم أحمد حلم “واحد أكثر” 6903.563 جنيهًا في اليوم الثالث من عيد الفطر ، وحقق مساء أمس قرابة 7 ملايين و 204 آلاف و 540 جنيهًا محققًا نجاحًا كبيرًا على الساحة الفنية.

فيلم اخر لأحمد حلمى

يشارك في بطولة فيلمه الجديد “وان تاني” عدد من النجوم مثل روبي وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ونسرين أمين وأحمد مالك ونور إيهاب وغيرهم ، بالإضافة إلى مشاركة عدد من ضيوف الشرف مثل. عمرو وهبة والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير ، وتدور أحداثه حول الموظف أحمد حلمي الذي يعمل أخصائي اجتماعي ويقوم بإجراء مقابلات مع السجناء ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية ولكن في السجن. يلتقي بأحد زملائه القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا. لقد خذل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مرة أخرى.

أحمد حلمي في مرمى النقد

تعرض أحمد حلمي في الساعات القليلة الماضية لحملة هجوم وانتقاد حاد ، وبدأ الجمهور يطالبونه بالتوقف عن التمثيل والخروج من الأسلوب الكوميدي لأنه لم يعد يجيده. أصبح حلمي ، نموذج الكوميديا ​​، الشخص الذي حذر الجمهور من مشاهدة أفلامه ، وأصبحت أعماله الفنية مهيبة لمشاهدتها من قبل الشباب والأسر بعد أن احتوى الفيلم على كوميديا ​​جنسية صريحة ، كما وصفها البعض.

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: “للأسف فيلم أحلامي مثل فيلم آخر. الإشارات الجنسية كثيرة جدًا وغير مناسبة تمامًا. خسرنا ممثلاً قدم أعمالاً نظيفة ، وانتقل لي إلى المعسكر الثاني ، وكتب الآخر: “أنا نفسي ، الفنانون المصريون يفهمون أن كوميديا ​​الوحي من هوليوود لن تنجح في مصر ، ولن يقبل الجمهور”. هذا ، أوه ، عد إلى الكوميديا ​​في ذلك الوقت التي كانت تضحك من القلب ، لا اشمئزاز. “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.