المرأة ومنوعات ||
كيم كاردشيان ترتدى شالا لتخفى ضيق فستان مارلين مونرو عليها.. صور

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان فعلت الكثير لارتدائها فستان نجمة الموضة الراحلة مارلين مونرو في حفل “ميت جالا” الذي أقيم هذا الأسبوع ، لكنها للأسف لم تنجح في النهاية في الظهور بمظهر مارلين. بالكامل ، رغم أنها فقدت حوالي 7 كيلوغرامات من وزنها لارتداء الفستان ، وأشار تقرير جديد نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن الفستان كان ضيقًا جدًا على كيم لدرجة أنها لم تستطع إغلاق السوستة الخلفية تمامًا ، لذا كانت ترتدي وشاحًا لإخفاء ظهرها ، لأن مونرو كانت أنحف من كيم وبالتالي لم يكن الفستان مناسبًا لها. تماما.

شال على كتف كيم
شال على كتف كيم

شارك نجوم هوليوود في حفل “ميت غالا” السنوي الذي أقيم في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك مساء الاثنين ، وتحولت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إلى أسطورة السينما مارلين مونرو وحضرت الحفل السنوي وارتدت الفستان. من النجم الراحل ، والذي بلغت قيمته 5 ملايين دولار ، هو الفستان الذي ارتدته مارلين عام 1962 في حفل عيد ميلاد الرئيس جون كينيدي ، وفي الوقت الذي غنت فيه أغنية عيد ميلاد سعيد يا سيادة الرئيس.

كيم على السجادة الحمراء
كيم على السجادة الحمراء

تجولت نجمة تلفزيون الواقع على السجادة الحمراء بعناية وساعدها صديقها الكوميدي بيت دافيدسون ، الذي ارتدى بدلة سوداء كلاسيكية ونظارات شمسية ، بينما كان يرتدي فستانها مع معطف من الفرو الأبيض ، وقام بتبديل شعرها إلى الأشقر ليناسب مظهرها.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أطلق على هذا الفستان أغلى فستان ارتدته مارلين مونرو قبل 60 عامًا أثناء حضورها حفلة عيد ميلاد الرئيس الأمريكي آنذاك جون كينيدي. تم تصميم الفستان من قبل مصمم الأزياء جان لويس وتكلفته في الأصل 12000 دولار وكان مصنوعًا من الحرير الملون ومزينًا بـ 2500 بلورة ومُخيط يدويًا وكان ضيقًا جدًا لدرجة أنه كان لا بد من خياطته على مارلين مونرو قبل أن تغني في الرئيس عيد ميلاد جون كينيدي في 19 / 5 / 1962 في حفل جمع التبرعات للحزب الديمقراطي ماديسون سكوير غاردن ، قبل ثلاثة أشهر فقط من وفاتها.

كيم
كيم

وبحسب ما نشره موقع “ديلي ميل” ، قالت كيم كارداشيان عن الفستان: “جربته ولم يناسبني ، كان بمثابة تحدٍ بالنسبة لي ، كنت مصممة على أن يناسبني”. تحولت إلى اللون الأشقر لتلائم الفستان وتعهدت بالحفاظ على المظهر قائلة ، “ما هو أكثر شيء أمريكي يمكنك التفكير فيه من مارلين مونرو؟”.

تم شراء الفستان من قبل Ripley’s Believe It or Not في مزاد Julien في نوفمبر 2016 مقابل 4.81 مليون دولار ، مما يجعله أغلى فستان في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.