بحضور جماهيري هائل.. عمرو دياب يتألق في حفله بالكويت| صور

أحيا عمرو دياب ، الشهير بالهضبة ، إحدى أكبر حفلاته مساء الأربعاء ، ضمن احتفالاته بعيد الفطر في دولة الكويت بأحد الفنادق الكبرى.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، تألق عمرو دياب في حفله الغنائي بالكويت

وشهد حفل عمرو دياب في دولة الكويت جمهورا كبيرا كعادته في حفلات الهضبة ، حيث قدم خلالها باقة من أكثر أعماله الغنائية تنوعا بين القديم والجديد.

صورة

ومن أبرز الأغاني التي قدمها أغنية “أنت الحظ” و “ريقة” و “اتقل” و “يا أنا يالا” و “يوم طلعت” و “أجمل عيون” ، بالإضافة إلى أغنية مدلي لعدد من. اغانيه القديمة ومنها “شوقنا” و “املي معك”.

عمرو دياب يعرب عن سعادته بحفل غنائي في الكويت

وعبر عمرو دياب عن سعادته بهذا الحفل ، فكتب: “يسعدني أن أكون في الكويت بين محبيها من خبراء الفن بشكل عام والفن المصري بشكل خاص”.

عرض هذا المنشور على Instagram

منشور نشره عمرو دياب (amrdiab).

عمرو دياب يطرح أحدث أغانيه …

من ناحية أخرى ، أطلق الهضبة عمرو دياب أول عمل غنائي له بالتعاون مع تطبيق أنغامي ، والذي جاء تحت عنوان “حتلة”. تمكن إبراهيم وقساج والمدير الرقمي أمير محروس والهضبة ، بعد ساعة من إطلاقها ، من الاستحواذ على Trend رقم 1 على موقع التدوين المصغر Twitter.

صورة

إعلان عمرو دياب في رمضان 2022

يُشار إلى أن الإعلان الأول لعمرو دياب في رمضان 2022 والذي قدمه للبريد المصري ، حقق نجاحات ساحقة للهضبة ، إذ قلبت مواقع التواصل الاجتماعي رونقها وشبابها الذي يستمتع به رغم تقدمه في السن ، فضلًا عن حيويته. وبث للجمهور في الإعلان ، وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول الإعلان وصور عمرو دياب ، مشيدين بالهضبة التي طالما أحبها الكثيرون.

قدمت شركة البريد المصري جانباً ثانياً من إعلانها في رمضان 2022 ، ظهر فيه عمرو دياب في منزله وهو يغني أغنيته الجديدة The Secret ، ثم أحضر له البريد المصري هدايا متنوعة من جمهوره الذي لطالما أحببته فيه. مصر والعالم العربي ، لتكمل الصورة التي جمعت صوره.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.