خطوات تسجيل نظام نور 1443 والجدول الزمني للتسجيل في المدارس المختلفة بالمملكة
تسجيل نظام نور 1443

تسجيل نظام نور 1443 بالخطوات ومواعيد التسجيل في المدارس المختلفة بالمملكة العربية السعودية هو ما نبينه معكم في هذا التقرير حيث يهتم حاليا العديد من أولياء أمور الطلاب في المملكة أن يقوموا بتسجيل أبنائهم في مرحلة رياض الأطفال وفي الصف الأول الابتدائي كذلك، والتقديم في المرحلة الابتدائية متاح في الوقت الحالي حيث بدأ في منتصف شهر رمضان الماضي وتحديدا في يوم 16 من الشهر، وإليكم أهم تفاصيل تسجيل نظام نور 1443.

تسجيل نظام نور

نظام نور هو أحد الأنظمة الإلكترونية الجديدية التي تم تطوريها من قبل الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية إلى الطلاب أو أولياء أمورهم، حيث يتم تسجيل الطلاب في الوقت الحالي عن طريق موقع نظام نور، وذلك لمرحلة رياض الأطفال أو للمرحلة الابتدائية ممن توافرت فيهم الشروط المحددة للتقديم،وفي الفقرة التالية نوضح لكم المواعيد الزمنية المحددة للتسجيل في نظام نور.

مواعيد التسجيل في نظام نور بالمدارس المختلفة

التسجيل في نظام نور للمدارس المختلفة الموجودة في المملكة العربية السعودية متاح في الوقت الحالي ويمكن التقديم حسب الجدول الزمني المحدد والذي نوضحه لكم في النقاط التالية:

  • تسجيل المدارس الحكومية يبدأ من يوم 7 من شهر شوال الجاري ويستمر حتى يوم 17 من ربيع أول 1444 أو حتى يتم الاكتفاء بقبول الأعداد المطلوبة من الطلاب وذلك للأطفال الذين تمت أعمارهم ستة أعوام أو أقل بمعدل تسعون يوما.
  • يمكن تسجيل الطلاب المتخرجين من روضات الحكومة أو الروضات الأهلية بداية من يوم 27 من شهر ذي القعدة القادم 1443 ويستمر التقديم حتى يوم 17 من ربيع أول 1444 وذلك للأطفال الذين لم تتجاوز أعمارهم ستة أعوام.
  • التسجيل في المدارس الأجنبية بدأ منذ يوم 16 من شهر رمضان ومستمر حتى يوم 17 ربيع أول لعام 1444 لأطفال بداية من عمر ست سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.