بعد زوجته منى زكي.. الجمهور يهاجم أحمد حلمي بسبب فيلم واحد تاني: “مليان إيحاءات صريحة”

يبدو أن نجوم الوسط الفني يقاتلون لصدمة الجمهور بأدوارهم المثيرة للجدل في أعمالهم الفنية المختلفة ، حيث تعرض في عام واحد أفضل الفنانين في مصر وأكثرهم محبة من الجمهور لانتقادات حادة بسبب أدوارهم التي تحمل إيحاءات جنسية مختلفة.

نبأ العرب في ذلك التقرير وجه الجمهور انتقادات لأحمد حلمي بسبب فيلم آخر

ومن بين هؤلاء النجوم الذين تعرضوا لهجوم لاذع بسبب أعمالهم الفنية هذا العام الفنان أحمد حلمي الذي طرح فيلمه الجديد “وان تاني” في دور العرض المصرية تزامنا مع الأيام الأولى من عيد الفطر الحالي ، وقريباً هو. تم انتقاده بسبب اقتراحه الجنسي شخصيته في الفيلم.

الجمهور ينتقد أحمد حلمي بسبب فيلم آخر

وجاءت تعليقات الجمهور على النحو التالي: “للأسف فيلم أحلامي مثل فيلم آخر. الإشارات الجنسية كثيرة جدًا وغير مناسبة تمامًا. فقدنا ممثلا قدم أعمالا نظيفة ، وانتقل بالنسبة لي إلى المعسكر الثاني “.

وكتبت الأخرى: “أنا نفسي ، الفنانون المصريون يفهمون أن كوميديا ​​إيحاءات هوليوود لن تنجح في مصر ، والجمهور لن يقبل بهذا القدر. عد إلى الكوميديا ​​في ذلك الوقت التي كانت تضحك من القلب ، لا اشمئزاز “. هذا كل شيء .. لكن للأسف الفيلم مليء باقتراحات واضحة وصريحة غير مقبولة على الإطلاق .. والغريب أن 70٪ من الكوميديا ​​تتكون من اقتراحات. وهذه نقطة أحبها تمامًا ، لأنك إذا دخلت معها مع خطيبتك أو أختك ، فستكون في قمة الإحراج ، فيلم ليس عائليًا بالكامل ، للأسف “.

فيلم آخر

جدير بالذكر أن فيلمًا آخر من بطولة أحمد حلمي وروبي ونسرين أمين وعمرو عبد الجليل وسيد رجب وأحمد مالك ونور إيهاب وعمرو وهبة وتأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج شركة سينرجي فيلمز. إشراف أحمد بدوي. تدور قصته حول مواقف كوميدية ستعيشها الشخصيات في الفيلم ، حيث ظهرت حيرة حلمي بعد تجربة الثوب المضيء وحاول إخراجه بعد استخدامه ، لكن الطبيب – سيد رجب – رفض الأمر وقال له إنه كذلك. مستحيل تماما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.