المرأة ومنوعات ||
6 علامات بتقولك إنه مش بيقدرك أبرزها بينتقدك دايماً.. خلى بالك

أي علاقة بين شخصين تقوم على فهم ومحبة ودعم ودعم وتقوية الجوانب الضعيفة لكلا الشخصيتين ، بحيث تستمر العلاقة وتقويها ، وهناك دلائل على أن الزوج لا يدعم زوجته وهو ما نستعرضه في هذا وفقًا لموقع “Boldsky”.

1 – لا يجتهد فيك

هذه العلامة تدل على أن شريكك لا يقدرك ، لأنه لا يبذل أي جهد لإنجاح العلاقة بينكما ، ولا حتى يحاول ، ولن يعترف بامتنانه لأي شيء فعلته من أجله.

2 – لا يفعل لك شيئا

يحرص الزوج على بذل الكثير من الجهد لرعاية زوجته وشرح مدى حبه لها سواء بشراء هدية ثمينة أو تحضير الطعام بنفسه ، أما إذا لم يبذل هذا الجهد فهذا يدل على أنه لا يقدر زوجته.

3- يجتنب الكلام الجاد

الحديث بين الزوجين يساعد على تقوية العلاقة والتفاهم بينهما ، ولكن في حال هروب الزوج وتجاهل الزوج من التحدث مع زوجته ، فهذا يدل على عدم تقديره لزوجته.

4- ينتقدك دائما

على الزوج أن يحترم زوجته وألا يتحدث عن شيء يزعجها ويغضبها ، ولكن إذا فعل خلاف ذلك وتعمد انتقاد أفكارك ومعتقداتك بشدة فهذا يدل على عدم تقديره لك.

5 – يتجاهلك

إذا وجدت الزوجة أن زوجها يتجاهلها ولا يكترث لها مما أصابها بالإحباط والحزن فلا تسأله لماذا يتجاهلها لأنها ليست الجاني في هذه الحالة..

6- يقارنك بالآخرين

لا يوجد شخص مثالي ، ومن يقع في الحب لا يرى الجانب السيئ في من يحبونه ، ولكن دائمًا ما يرى الجوانب الإيجابية ، ولكن إذا شعرت المرأة أن شريكها دائمًا ما يقارنها بالآخرين ، فهذا ليس حبًا ، لأن عليه احتوائها واحتواء نقاط ضعفها وعدم مقارنتها بأحد.

نقص في التقدير (1)
لا تقدر

عدم التقدير (2)
الشعور بعدم التقدير

نقص في التقدير (3)
لا تقدر





التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.