بعد انفصاله عن ياسمين صبري.. الجمهور يحذر أبو هشيمة: “ابعد عن مربوحة”

أثار خبر انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خاصة وأن الثنائي لم يعلم بوجود شجار أو مشاكل بينهما على مدار عامين من الزواج ، وكانت ياسمين صبري تتفاخر دائمًا. مقتنياتها المتنوعة والمكلفة من رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة.

نبأ العرب في ذلك التقرير ، سُجّلت استهزاء الجمهور بانفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري

ضحك عدد كبير من الجمهور على نبأ انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة ، مشيرين إلى أنه كان مقررا البحث عن فتاة جديدة ترتدي النمر ، كما عرف أبو هشيمة وسط إعجابه بالفتيات اللواتي يرتدين “النمر”. “الملابس ، فكانت في البداية الفنانة هيفاء وهبي ثم الفنانة ياسمين صبري.

الجمهور يحذر أبو هشيمة من الاقتراب من رحمة أحمد “مربوحه”

وسرعان ما راح عقل الجمهور على رأي الفنانة رحمة أحمد المشهورة ب ، المربحة في مسلسل “الكبير أوي 6” ، حيث ظهرت في إطلالة “التاجر” بشكل مختلف ومثير للسخرية. الذي علق مشاهدي المسلسل بشكل كبير ، وبعد انفصال أبو هشيمة عن ياسمين صبري ، بدأ الجمهور يستعيد تلك النظرة محذرا أبو هشيمة من الاقتراب من “مربوحة”.

لذلك كتب أحدهم ، بعد انفصال أبو هشيمة اليوم عن ياسمين صبري ، أعتقد أن النمر سيكون الموضة في الوسط الفني هذا العام ، ونصيحتي لأبو هشيمة ، الابتعاد عن المربح لأن الكبير يلسعك.

ياسمين صبري انفصلت عن أبو هشيمة بعد عامين من الزواج

فاجأت ياسمين صبري متابعيها اليوم بإلغاء متابعتها لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من موقع مشاركة الصور والفيديو الشهير على إنستجرام. انفصالها وأكد مصدر مقرب من أبو هشيمة أن الطلاق تم بهدوء وبقرار من الزوجين دون جدل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.