سيارة بـ 10 ملايين جنيها وفساتين مرصعة بالألماظ.. مقتنيات ياسمين صبري من أبو هشيمة قبل الانفصال

ياسمين صبري ، فنانة ، مثل معظم فناني الوسط ، مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بمعجبيها على وسائل التواصل الاجتماعي ، وخاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام. لطالما كانت مقتنياتها باهظة الثمن ومختلفة مثيرة للجدل منذ أن تزوجت من أبو هشيمة رجل الأعمال الشهير والأغنى في مصر والوطن العربي.

نبأ العرب في ذلك التقرير رصد مقتنيات ياسمين صبري من ابو هشيمة قبل الانفصال

رولز رويس داون

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي قبل أشهر ، السيارة الفاخرة التي قدمها أبو هشيمة لياسمين صبري ، سيارة رولز رويس داون كابريوليه موديل 2020 ، وبلغ سعرها قرابة 10 ملايين جنيه.

فستان زفاف ياسمين صبري وخاتم زواجها

وصل سعر فستان زفاف ياسمين صبري إلى ما يقارب 1012 دولارًا ، وهو من نوع جيفنشي الشهير ، بينما وصل خاتم زواجها إلى 50 ألف دولار ، إذ يحتوي الخاتم على ماسات صفراء وبيضاء ، عيار 5.8 قيراط ، من مجوهرات Diam.

المجوهرات والحقائب

دائما ما تثير ياسمين صبري الجدل بحقائبها باهظة الثمن ذات العلامات التجارية ، والتي تحرص دائما على إبرازها في صورها التي تشاركها مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أما عن المجوهرات الفخمة ، فقد سبق لها أن ارتدت عقدًا بقيمة 26.7 مليون دولار أمريكي ، ينتمي إلى ماركة مجوهرات كارتييه العالمية ، والتي تعتبر قطعة نادرة تتكون من أكثر من 120 قيراطًا من الألماس. 64 الف دولار.

إطلالات ياسمين صبري

ياسمين صبري من أغلى النجمات في الوطن العربي. ظهرت في ليلة رأس السنة بفستان سعره 5550 دولارًا ، وظهرت سابقًا بفستان وردي مع زوجها أبو هشيمة ، وصل سعره إلى 22125 ألف جنيه ، وإطلالات أخرى تكلفتها ملايين الجنيهات.

طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

جدير بالذكر أن كل هذه الهدايا ، ياسمين صبري لم تستفد منها ، فبعد عامين على زواجها من أبو هشيمة ، انتشر خبر انفصالهما ، وأكدته الفنانة لمصادر صحفية ، مشيرة إلى أن الانفصال تم بهدوء وبشكل كبير. حالة صداقة بينهما ، بعيدًا عن جدل مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.