معلق مباراة اتحاد جدة والفتح والقنوات العارضة في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل معلق مباراة اتحاد جدة والفتح والقنوات العارضة في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 شاهد المقال..

يتزين ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية من أجل استضافة المباراة النارية بين فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة ضد نظيره الفتح، في إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

يدخل فريق الاتحاد الذي يلعب ضمن صفوفه المدافع الدولي المصري أحمد حجازي وهو يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 60 نقطة، ويهدف لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتعزيز رصيده من النقاط والحفاظ على الصدارة، بينما يحتل الفتح المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة.

معلق مباراة اتحاد جدة والفتح

يحين موعد مباراة الاتحاد ضد الفتح يوم الجمعة الموافق 6 من / 5 / الحالي 2022 وذلك في إطار منافسات الـ26 لبطولة دوري المحترفين، في تمام الساعة:

  • الـ5:50 مساءً بتوقيت مدينة القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • وفي الـ6:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والخرطوم وطرابلس.
  • وفي الـ7:50 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • وفي الـ4:50 مساءً بتوقيت دول المغرب العربي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفتح في الجولة الـ26 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الامير عبدالله بن جلوي عبر شاشة قناة SSC sport 5 HD وبصوت المعلق راشد الدوسري، مع العلم ان مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية SSC تعتبر هي الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي هذا الموسم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.