دليلك الشامل لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا 2022

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل دليلك الشامل لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا 2022 شاهد المقال..

يتزايد بحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي خلال الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف، في المباراة النارية التي ستجمع بينهما في قمة مباريات الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الحالية 2022، على ملعب “الأهلي وي السلام”.

الأهلي ضد وفاق سطيف

استطاع النادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، أن يتجاوز عقبة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا بنجاح، بعد الفوز على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين في الذهاب والإياب.

الأهلي ووفاق سطيف

بينما على الجانب الآخر استطاع وفاق سطيف الجزائري أن يتأهل من الدور ربع النهائي، بعد التغلب على الترجي الرياضي التونسي في مباراتي الذهاب والإياب بهدف دون رد، ليصبح في موقف صعب أمام الأهلي في نصف النهائي الإفريقي، وخاصة أن الأخير هو حامل لقب البطولة بآخر نسختين.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف

تبدأ مباراة الأهلى ضد وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 7/5/2022 فى تمام الساعة الـ9:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي الـ10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الـ11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس.

القنوات العارضة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف

تمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية مهمة نقل مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي 2021/2022 وقد حددت قناة bein sports 3 hd لإذاعة مباراة الأهلي ووفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد وفاق سطيف

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: على معلول وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي بجانب أليو ديانج أو عمرو السولية

خط الهجوم: حسين الشحات ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وأحمد عبدالقادر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.