“مربوحة خدت العين”.. إصابة رحمة أحمد بالتهاب في المرارة وتستعد لدخول العمليات

اعتذرت الفنانة رحمة أحمد ، التي جسدت شخصية مربحة خلال أحداث مسلسل Big Oy 6 الذي عرض على قناة ON الفضائية خلال موسم رمضان 2022 ، عن حضورها برنامج Last Word.

نبأ العرب الكشف عن سر اعتذار رحمة أحمد عن برنامج الكلمة الأخيرة

رحمة أحمد اعتذار عن حضورها برنامج آخر كلمة

الفنانة رحمة أحمد تحدثت في لقاء هاتفي مع برنامج “كلمة أخير” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “أون” ، خلال لقائها مع عائلة مسلسل Big Oy 6 ، في ثالث أيام عيد الفطر.

وقالت الفنانة رحمة أحمد عن سبب أزمتها الصحية التي منعتها من حضور البرنامج: “أعاني من مشكلة التهاب المرارة وحصوات الكلى ، وأستعد لإجراء عملية في غضون أيام قليلة”.

وتابعت: “كنت سعيدة للغاية بالعمل في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس ، والعمل مع أحمد مكي بشكل ممتع.

رحمة أحمد الكبير أوي 6

وفي سياق آخر ، قالت الفنانة رحمة أحمد في حوار معها على شاشة قناة إكسترا نيوز ، إنها لا تتوقع نجاح أو فشل الأعمال التي تشارك فيها ، حيث تفضل التركيز على بذل أقصى جهد. .

وأضافت مربوحة: “أديت عملي بشكل جيد ، وأترك ​​الباقي لربنا” ، موضحة أنها شاركت في مسلسل Big Oy 6 ، بعد أن شاهد المخرج أحمد الجندي والفنان أحمد مكي أدائها في مسرحية قدمتها في. الأوبرا والمسرحية كانت في ذلك الوقت من إخراج أحمد فؤاد.

ولفتت الفنانة رحمة أحمد ، إلى أن اليوم الأول للتصوير وكسر المخرج الحواجز بينهما ، وقالت إن اللهجة السعيدية كانت أصعب ما واجهته في العمل.

اقرأ أيضا

“أعظم تجربة” .. تعليق حازم إيهاب الأول بعد مشاركته في مسلسل Moon Knight

وقالت ايضا: “مصحح اللهجة اصطادني مثل مستر لانه صعب جدا … بعد ان رآني المخرج والفنان احمد مكي اتصلوا بي على المسلسل وعملنا على الورق وخرجنا بالتفاصيل. من كل هذه الاحتياجات ، حتى خرجوا بهذه الطريقة ، ووصلتني ردود فعل الناس ، تلقيت رسائل ومكالمات ، كل ذلك أسعدني “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.