هشام إسماعيل في برنامج كلمة أخيرة: «شخصية فزاع أصبحت مقرر دراسي»

حل الفنان هشام إسماعيل ضيفا على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخير” الذي يذاع على قناة أون إي ، وتحدث خلال الحلقة عن شخصية فزاق. الذي يجسده في مسلسل Big Awi.

عاشت مصر ترصد تصريحات هشام إسماعيل في برنامج الكلمة الأخيرة

هشام إسماعيل وشخصية فزاع

قال الفنان هشام إسماعيل صاحب شخصية “فزاع” في مسلسل “The Great Away” وأحد النجوم المؤسسين للمسلسل منذ الجزء الأول منه ، إن عمر الشخصية مرتبط بتطورها وظهورها. إلى أي مدى تظل عالقة في أذهان وقلوب المشاهدين.

وتابع إسماعيل قائلًا: “لحسن الحظ ، بدأ التعاون مع الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي قبل الجزء الأول من مسلسل الكبير بعيدًا من خلال فيلم” طير إنت “ومحمد سلام في مسرحية” قهوة “. صدى “، وهذا ساعدني على تجاوز الصعوبات بإدراك عقلية وطبيعة هذه الكوميديا ​​، وهي التناسخ الشديد للشخصية بجدية تامة وموقف كوميدي ، وهذا ما يتم تطبيقه في” The Big Oy “في أجواء صعيد مصر “.

وأضاف: “مسلسل Big Aoy بموسمه الأول والثاني كتب بطريقة مميزة ومتقنة ، وبذلنا مجهودًا كبيرًا إلا في بعض الإهانات مثل” عمرو جنابك “وغيرها.

هشام إسماعيل في 3 مسلسلات رمضان 2022

أما الجزء السادس من مسلسل “The Big Oy” الذي نال شعبية كبيرة وظهر مرات عديدة ، وربط شخصية فزاع في أذهان الناس ، مقارنة بأداء الشخصية: البلتاجي في مسلسل “ الاختيار 3 وشخصية “أنسي” في أحلام سعيدة ، قال الفنان هشام إسماعيل: “الناس تخبرني في الشارع يا أنسي في أحلام سعيدة ، لأن شخصية” فزاع “تجاوزت فكرة الاستقرار الموسمي. وأصبح مشابهًا للدورات الأكاديمية وأصبح راسخًا “.

سلسلة Big Oi ، الجزء السادس

جدير بالذكر أن الجزء السادس حقق نجاحًا لم يكن يتوقعه جمهور وفريق المسلسل ، خاصة بعد غياب دنيا سمير غانم وفشل الجزء الخامس ولكن مع قدوم مربوحة ، بيغ أوي. 6 مسلسلات بدأت تحظى بإعجاب عدد كبير من الجماهير.

بطولة أحمد مكي ، مصطفى غريب ، حسن القناوي ، علاء زينهم ، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدواني ، حمدي الميرغني ، نرمين الفقي ، أسماء جلال ، سليمان عيد ، هشام إسماعيل ، سما إبراهيم ، رحمة أحمد ، محمد سلام. وبيومي فؤاد ومحمد عتاقة وليلى عز العرب وغيرهم. العمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.