حقيقة انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

فاجأت الفنانة ياسمين صبري متابعيها ومعجبيها بسلوك غير متوقع صدم الكثيرين على موقع التواصل الاجتماعي ، بعد أنباء انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

نبأ العرب يكشف حقيقة انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ألغت الفنانة ياسمين صبري ، متابعة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، من موقع التواصل الاجتماعي لمشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام.

كما فاجأت الجميع من متابعيها والجمهور بحذف جميع الصور والفيديوهات التي جمعتها مع زوجها سواء في الرحلات الصيفية أو المناسبات الفنية ، بالإضافة إلى صور عقد زواجهما وغيرها.

يشار إلى أن زواج الفنانة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ، استمر قرابة عامين أو أكثر ، وكان بينهما قصة حب تفاعل معها العديد من الجماهير والمتابعين ، بالإضافة إلى الصور الرومانسية التي كانت تنشر عليها. صفحتها الرسمية.

طلاق ياسمين صبري

من ناحية أخرى ، احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في ديسمبر الماضي ، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام ، حيث نشرت كعكة عليها الحرف الأول لها واسم زوجها ، من خلال خاصية القصة بصفحتها الرسمية.

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري تعاقدت مؤخرًا على تمثيل دور البطولة في مسلسل وفيلم جديد لتعيش انتعاشًا فنيًا في عام 2022 ، حيث تقدم مسلسلًا جديدًا يسمى الشادر وتظهر من خلاله لأول مرة في شخصية فتاة مشهورة.

تدور أحداث مسلسل الشادر حول 15 حلقة ، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية قريبًا ، وسيخرجه سامح عبد العزيز ، وستعود إلى الدراما الرمضانية بعد غياب. حوالي عامين على مسلسل فرصة ثانية الذي تنافست معه خلال موسم رمضان 2020.

اقرأ أيضا

وبعد إغلاق حساباته قال زوج منة عرفة: “أغلقوا حساب الستة الذين ينشرون الفجور”.

وشارك في مسلسل “الفرصة الثانية” عدد من النجوم منهم أحمد مجدي وهبة مجدي ودياب وعصام السقا وسارة الشامي وأحمد الشامي وآيتن عامر وغيرهم.

ومن المقرر أن تلعب ياسمين صبري دور البطولة أمام الفنان أحمد عز في أحداث فيلم “صقر المحروسة” الذي ينتمي لنوع العمل التاريخي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.