الإعلامية منال سلمى تشارك بشخصيتها الحقيقية فى فيلم «العنكبوت»

تشارك الصحفية الجزائرية منال سلمى شخصيتها الحقيقية في فيلم “العنكبوت” للمخرج أحمد السقا، الذي يشارك فيه في الموسم السينمائي لعيد الفطر 2022.

وتشارك منال سلمى خلال الفعاليات كضيفة شرف من خلال خمسة مشاهد، حيث يتم بث خبر اعتقال قادة المافيا خلال فيلم الحركة والإثارة عبر قناة فضائية.

منال سلمى من وراء كواليس فيلم العنكبوت

حقق فيلم “سبايدر” إيرادات جيدة منذ إطلاقه كعرض سينمائي بإيرادات بلغت 9 ملايين جنيه إسترليني و 150،000 جنيه إسترليني في ثلاثة أيام.

تدور أحداث فيلم “العنكبوت” في شكل من أشكال الحركة والرومانسية، حيث يواجه النادل صراعات مع رجال المافيا بسبب تصرفات غير قانونية من شقيقه “ظافر العابدين”، ويتمرد الصناع على أدوارهم السابقة ويحاولون تقديم صورة مختلفة، حيث يرتدي النادل القناع في عدد كبير من المشاهد، ويرسم التاتو على شكل عنكبوت على رقبته، بينما يظهر ظافر العابدين شريرا.

والفيلم من بطولة كليهما أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرى اللوزي، أحمد فؤاد سالم، زكي فاتن عبد الوهاب، ريم مصطفى، محمود غريب، وعدد من ضيوف الشرف، إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير.

يذكر أن الإعلامية منال سلامي تعاقدت مع قناة روتانا على برنامجها الجديد “Celebrity Trendat”، وتعمل حاليا على إنهاء كافة الاستعدادات للبرنامج قبل إطلاقه على إحدى القنوات الخاصة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقالت منال سلمى في بيان إنها استعدت للبرنامج على قدم وساق ووظفت فريقا قويا في مراحل الإعداد للبرنامج.

وأضافت أن البرنامج سيتناول آخر الأخبار التي أدت إلى وسائل التواصل الاجتماعي والأزمات المثيرة للجدل التي تفاعل معها الجمهور وسيراجع هذه القضايا بموضوعية ومهنية.

وقالت إنها تأمل في أن يحظى بإعجاب الجمهور، وأن فتحه سيكون جيدا لها، وأن يكون لديها تجارب جديدة أخرى.

ومن المقرر أن يتم عرض البرنامج يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في الساعة 9 مساء.m.

وخلصت إلى أنه من المقرر أن يستضيف البرنامج عددا من النجوم خلال حلقات البرنامج ويضم عددا كبيرا من النجوم منهم آسر ياسين وأحمد فتحي وأحمد داوود وأروى جودة ولوسي والعديد من النجوم الذين تزخر حياتهم بالأحداث المثيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.