من البداية حتى الطلاق.. تعرف على قصة حب ياسمين صبري وأبو هشيمة

تصدرت أخبار طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو هشيمة الصيحة ، وصدمت النبأ بعد أن ألغت ياسمين صبري متابعة أبو هشيمة عبر إنستغرام ، كما ألغى أبو هشيمة متابعتها- فوق.

لذا نبأ العرب يكشف لك قصة حب ياسمين صبري وأبو هشيمة منذ البداية حتى الطلاق

خطوبة ياسمين صبري وأبو هشيمة

كان زواج أبو هشيمة وياسمين صبري سريعًا جدًا ، وقررا إنهاء فترة الخطوبة بعد أيام قليلة والدخول إلى عش الزوجية ، وكان الخطوبة يوم 13 مارس 2020 ، وتأكد خبر خطوبتهما بعد نشره. صورة لهما من حفل الخطوبة والتي كانت خاصة جدا.

في ذلك الوقت ، نشر أحمد أبو هشيمة صورة عبر ميزة القصة على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير على إنستجرام ، ظهر فيها وهو يمسك بيد خطيبته الجديدة التي لم يتم الإعلان عن هويتها ، معلنا نبأ الخبر. الخطبة ، وتأكيد حبه لها.

وكانت هذه الصورة هي الانطلاقة الأولى ، حيث اكتشفتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تطابقت مع صورة المجوهرات التي ارتدتها خطيبة أبو هشيمة ، والتي لم يكشف عنها ، بنفس مجوهرات ياسمين صبري التي ظهرت قبل أيام. .

خاتم خطوبة ياسمين صبري وأبو هشيمة

وكثرت الشائعات حول القيمة المادية للخاتم الذي قدمه أبو هشيمة لياسمين صبري التي بلغ سعرها قرابة 3 ملايين جنيه ، وخاتم الخطوبة الذي ارتدته ياسمين صبري ، بتصميم خاص ، عيار 5.8 قيراط ، من مجوهرات ديم.

وتألفت تفاصيل الخاتم من ألماسة كبيرة مزينة بإطار ذهبي ، وذكر مصمم المجوهرات إبراهيم نصور نجل العائلة اللبنانية العريقة في عالم المجوهرات والأحجار الكريمة ، أن الخاتم الشهير لم يصمم خصيصاً لياسمين صبري ، التي تعتبر ثاني امرأة تتشرف بارتداء هذا الخاتم.

ولم يخف مصمم المجوهرات ، نصور ، أن رجل الأعمال أبو هشيمة كان زبونًا له منذ سنوات ، وكان هو من اشترى الخاتم بنفسه من ديام هاوس في بيروت.

سعر خاتم خطوبة ياسمين صبري

كما أفاد المصمم نصور عن سعر هذا الخاتم بالذات الذي ترتديه ياسمين صبري ، وقال إن سعره أقل من 50 ألف دولار ، في حين أن سعر الخاتم الأول الذي تم بيعه لامرأة خارج لبنان يتجاوز 200 ألف دولار ، وهو. ولم يفصح عن أي تفاصيل أخرى حفاظا على سرية العلاقة بينه وبين زبائنه ، وأكد أنه ما كان ليكشف عن هوية الشخص الذي اشترى خاتم ياسمين صبري ، أي “أبو هشيمة” لو لم يكن قد أعلن. هو نفسه.

تعليق أحمد أبو هشيمة على الخطوبة

أول تعليق لأبو هشيمة على الخطوبة كان خلال لقائه ببرنامج “روسيا اليوم أون لاين” قائلاً: “أعلنت انتمائي إلى ياسمين صبري وهذا يشرفني ولن تغشوا به قصد إخفاءه. له.”

وتابع أبو هشيمة قائلًا: “لا أحب أن أتحدث كثيرًا عن حياتي الخاصة ، ولا يوجد ما يمكنني قوله أكثر من الخطوبة. جواز السفر سيهجر خلال الأيام المقبلة ، ولن نطول في الخطوبة”. “

أول هدية من أبو هشيمة إلى ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري عدة فيديوهات قصيرة عبر ميزة القصة ، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ، بعد أيام من الخطوبة.

وظهرت فيها هدية باهظة الثمن من ماركة كارتييه العالمية المتخصصة في صناعة المجوهرات وساعات اليد ، والتي تلقتها بعد إعلان خطوبتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، وكانت هذه الهدية حديث وسائل التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت.

حفل زفاف ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أقيم الزواج في 18 أبريل 2020 ، وعقد الزواج في جو عائلي بسيط بحضور أفراد العائلتين ، وساد أجواء الاحتفال العائلي حالة من الهدوء والبساطة مع عدم وجود الحضور واختصاره بين المقربين من أسرة العروسين ، مع مراعاة ظروف فيروس كورونا الجديد وإجراءات الوقاية الصحية الداعية إلى تقليل أي تجمعات.

كما أقيم حفل الزواج في منزل الأسرة ، دون حضور كبير للمدعوين من الأوساط الفنية والتجارية ، امتثالاً للإرشادات الرسمية بشأن أزمة فيروس كورونا.

طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة

واليوم ، فاجأت ياسمين صبري متابعيها بإلغاء متابعتها لزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، من موقع تبادل الصور والفيديو الشهير على إنستجرام.

كما حذفت جميع الصور والفيديوهات التي جمعتها مع زوجها سواء في رحلات الصيف أو المناسبات الفنية مع صور زفافهما وغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.