المرأة ومنوعات ||
وصفات طبيعية لتفتيح اليدين فى المنزل.. مكوناتها متوفرة فى بيتك

تتعرض الكثير من النساء لأشعة الشمس لفترة طويلة سواء أثناء ظروف العمل أو عند الاستمتاع بأشعة الشمس أثناء الجلوس أمام البحر أو حتى عند المشي لفترة طويلة في الصباح مما يتسبب في تحول الجلد إلى لون غامق. اللون وخاصة في اليدين مما يجعل المرأة تشعر بالحرج. وهذا هو سبب بحثها أمام الآخرين عن طرق مختلفة لمساعدتها على التخلص من هذه المشكلة ، ولهذا السبب نستعرض في هذا التقرير الوصفات الطبيعية لتفتيح اليدين في المنزل ، بحسب الموقع. المكياج والجمال.

وصفات طبيعية لتفتيح اليدين بالمنزل

حليب لتفتيح اليدين

يعتبر الحليب الخام من أكثر العلاجات المنزلية فاعلية في تبييض الأيدي والأقدام الداكنة ، حيث يتغلغل الحليب في البشرة وينظفها جيدًا ، ولهذا يوصى بغمس قطعة قطن في الحليب الخام ومسح اليدين بها ، نظف الجلد واترك الحليب لمدة 15 دقيقة ، ثم اغسل اليدين بالماء العادي بعد ذلك ، مع تكرار هذه الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية.

ماء الورد لتبييض اليدين

يساعد ماء الورد على تنظيف وتفتيح البشرة بعمق ، وذلك عن طريق خلط ملعقتين صغيرتين من الجلسرين مع ملعقتين صغيرتين من ماء الورد ، ثم غمس قطعة قطن في الخليط ، ثم مسح اليدين وترك الخليط لعدة دقائق ، ثم غسل اليدين مع الماء.

جل الصبار وزيت اللوز لتفتيح اليدين

ينصح بخلط هلام الصبار وزيت اللوز بكميات متساوية ، ثم فرك اليدين بالمزيج ، وتركه طوال الليل للحصول على نتيجة إيجابية ، أو لمدة 40 دقيقة ، ثم غسل اليدين بالماء البارد مع تكرار الوصفة. بشكل منتظم..

الطماطم لتبييض اليدين

تساعد الطماطم أيضًا في تفتيح البشرة عن طريق فرك شريحة طماطم على اليدين ، ثم الانتظار لمدة 20 دقيقة تقريبًا للحصول على أفضل النتائج ، وغسل اليدين بالماء بعد ذلك ، وتكرار الوصفة بانتظام لتفتيح اليدين.

طرق طبيعية لتبييض اليدين في المنزل
طرق طبيعية لتبييض اليدين في المنزل
وصفات لتبييض اليدين بالمنزل
وصفات لتبييض اليدين بالمنزل
وصفات طبيعية لتفتيح اليدين بالمنزل
وصفات طبيعية لتفتيح اليدين بالمنزل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.