قبل الطلاق.. هكذا تحدثت ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة

منذ فترة ، انتشرت أنباء عن انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة ، بعد نحو عامين من الزواج ، وفاجأت الفنانة الجمهور بحذف صورهما وإلغاء متابعتها على موقع التواصل الاجتماعي.

نبأ العرب ترصد أقوال ياسمين صبري عن زوجها أحمد أبو هشيمة

ياسمين صبري تتحدث عن أحمد أبو هشيمة

حلّت الفنانة ياسمين صبري ضيفة على الفنان رامز جلال في برنامجه رامز مجنون رسمي ، خلال موسم رمضان 2020 ، في بداية زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، وتحدثت عنه لأول مرة. الوقت.

وقالت ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة: “يضحكني” ، وأثارت ضجة كبيرة وقتها وجدل كبير حتى عادت للهجوم على برنامج رامز جلال في مقابلة تلفزيونية.

وتابعت حديثها الذي شاهدت خلاله الحلقة مثل الجمهور ، وتفاجأت بأشياء لم تجد تفسيرا لها حتى الآن ، وقالت ذلك عندما سئلت في البرنامج ما الذي تعجبها في زوجها ؟، ردت بأنها عبرت عن حبها لأنه طموح ولديهما أمور مشتركة وهو ناجح ووصفته في حلقة “سيد الرجال”. .

حديث ياسمين صبري عن زوجها أحمد أبو هشيمة

وأضافت أن من الأشياء التي تحبها أنه يضحكها ، لكنها تفاجأت بحذف إجابتها وهذه الكلمة فقط ، وهذا ما أغضبها كثيرًا ، وعبّرت عن ذلك حينها.

عادت العام الماضي ، أثناء استضافتها لمهرجان الجونة السينمائي ، وتحدثت عن زوجها أحمد أبو هشيمة ، وقالت إن زواجها جعلها تتوازن في جزء كبير من حياتها.

اقرأ أيضا

“مربوحة تحافظ على العين” .. رحمة أحمد تعاني من التهاب في المرارة وتستعد لدخول العمليات.

وأوضحت أن زوجها رجل الأعمال أبو هشيمة كان سبب هذا التوازن ، قائلة: “أحمد حقق هذا بالنسبة لي كثيرًا ، لأنه لا يليق بي كثيرًا وشخص طموح ولديه احتياجات كثيرة تشبهني .. أحمد لديه العديد من الحاجات التي لا يحتاجها ، على سبيل المثال ، أنا شخص منغلق ، إنه شخص يعرف العالم “. كل هذا توازن “.

اقرأ أيضا

حقيقة انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وختمت قائلة: “أنا منغلقة على نفسي ، يعني ليس لدي أصدقاء كثيرون ولا أعاني من شلل معين. أخرج معها ، حتى الأماكن. لا يوجد مكان محدد لروحها. دائري صغير جدا. ومغلقة “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.