مصدر مقرب من ياسمين صبري: “الطلاق تم بهدوء وأبو هشيمة محترم التزم بالأمور المادية”

تصدرت الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الصيحة مع محرك البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بعد انتشار خبر انفصالهما ، وكشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري عن التفاصيل.

نبأ العرب ياسمين صبري تعلق على خبر انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

تعليق ياسمين صبري

كشف مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري ، تفاصيل الطلاق وحقيقة ما حدث خلال الساعات الماضية ، حيث تم الطلاق بهدوء تام ودون أي خلافات أو خلافات بين الطرفين.

وتابع المصدر ، في تصريح خاص لنبأ العرب: “رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ملتزم بكافة الأمور القانونية والمادية ، وانتهت العلاقة بطريقة محترمة”.

وحول حقيقة وجود خلافات بين رجل الأعمال أبو هشيمة وزوجته السابقة الفنانة ياسمين صبري ، نفى وجود أي خلافات بينهما ، مشيرًا إلى أن العلاقة الزوجية انتهت وبقيت العلاقة الإنسانية بينهما.

انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

أثارت الفنانة ياسمين صبري ضجة كبيرة وجدلًا بعد أن حذفت صورها مع زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور ومقاطع الفيديو Instagram ، وكذلك إلغاء المتابعة كما فعلت الأخرى نفس الشيء. ، مما يدل على تأكيد الانفصال بعد زواج لمدة عامين.

يشار إلى أن الفنانة ياسمين صبري شاركت مع متابعيها ومعجبيها في ديسمبر الماضي ، احتفالها بعيد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ، في جو رومانسي ، من خلال كعكة مع الحرف الأول من اسمها.

وفي سياق آخر ، تحدثت الفنانة ياسمين صبري ، عن زوجها في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية لميس الحديدي ، في برنامج “كلمة أخير” ، المذاع على قناة On الفضائية ، في أمسية خاصة على هامش القناة. مهرجان الجونة السينمائي.

اقرأ أيضا

قبل الطلاق .. هكذا تحدثت ياسمين صبري عن أحمد أبو هشيمة

قالت ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة: “أحمد حقق لي التوازن لأنه ليس مناسبا جدا لي وهو شخص طموح ولديه العديد من الحاجات التي تشبهني .. أحمد لديه احتياجات كثيرة لا أملكها. علي سبيل المثال. “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.