موعد بداية الدراسة بعد إجازة عيد الفطر للجامعات والمدارس لعام 1443

بداية الدراسة بعد إجازة عيد الفطر لعام 1443 عودة الدراسة إلى طبيعتها هزت بداية الدراسة بعد عيد الفطر المبارك لعام 1443 هـ في مدارس وجامعات المملكة العربية السعودية الأمر الذي ينتظره ملايين الطلاب السعوديين وأولياء الأمور ، حيث يتزامن ذلك مع مع اقتراب نهاية عيد الفطر المبارك الذي يستمر 3 أيام ونحن الآن في اليوم الثاني من أيام العطلة التي بدأت يوم الاثنين 2 مايو وتنتهي في 4 مايو في المملكة العربية السعودية ، وبعد ذلك نقدم لكم إعلاناً رسمياً من وزارة التربية والتعليم بإعادة الدراسة.

بداية الدراسة بعد إجازة عيد الفطر 6 شوال 1443

بناءً على تعليمات وزارة التربية والتعليم السعودية ، سيكون موعد الدراسة بعد إجازة عيد الفطر للعام الدراسي 1443 هـ يوم الأحد 6 شوال 1443 هـ الموافق 8 مايو 2022 م. لم يتبق سوى 4 أيام على انتهاء الإجازة ، حيث اتخذت وزارة التربية والتعليم كافة الإجراءات اللازمة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد لاستكمال الدراسة وهذا الوباء المنتشر في جميع مدن العالم منذ ذلك الحين. 2019 حتى الآن.

موعد الدراسة بعد عيد الفطر

بداية الدراسة بعد إجازة عيد الفطر 6 شوال 1443 ، أغلقت المملكة العربية السعودية مدارسها خوفا على صحة أطفالها ومعلميها ، وبدأت الإغلاق التام عام 2020 ، ثم تم تفعيلها بعد ذلك. هذا وأخذ كل شيء مدارس عربية اتخذت وزارة الخارجية الاحتياطات اللازمة لحماية الطلاب من فيروس كوفيد 19 ، كما تم طرح العديد من التطبيقات التعليمية التي ساهمت في استمرار التعليم طوال هذه الفترة. في 4 أيام وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية تستقبل جميع أبنائها في المدارس والجامعات ، بعد إجازة العيد التي استمرت 16 يومًا. نستعيد شكل حياتنا يوميا. حيث قمنا بنصف الإجازة بزيادة عدد أيامها ، لأنه كان من المفترض أن تستمر لمدة 3 أيام فقط ، ثم أضاف لها 3 أيام إضافية. والتي أعادت فتح المؤسسات والمنظمات العامة في جميع دول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.