الان بالرقم الامتحاني خطوات استخراج نتائج الثالث المتوسط الخارجي عبر رابط وزارة التعليم العراقية2022

برقم الامتحان استخرج نتائج المعدل الخارجي الثالث ، أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، إجراء امتحانات المرحلة المتوسطة الثالثة الخارجية ، وسط إجراءات احترازية وضوابط محددة لمنع انتشار وباء كوفيد 19. النتائج بعد فترة وجيزة من إجراء تلك الاختبارات لمنع استمرار التوتر والقلق بالنسبة لهم. في هذه المقالة ، سنزودك برابط للاستعلام عن النتائج بالخطوات.

برقم الامتحان استخرج نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث في العراق 2022

بناءً على ما أعلنته بعض المصادر حول إمكانية إنهاء أعمال لجان التصحيح لامتحان المتوسط ​​الخارجي الثالث ، أعلنت وزارة التربية العراقية عن إمكانية استفسار الطلاب وأولياء الأمور عن النتائج لجميع مناطق العراق عبر التالي حلقة الوصل:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ينقر الطالب على خيار نتائج الطالب.
  • اختر متوسط ​​نتائج الاستعلام الثالث.
  • أدخل اسم الطالب والمحافظة ورقم الاختبار والبيانات المطلوبة ، ثم اضغط على زر استخراج النتائج.
  • اعرض صفحة جديدة تحتوي على جميع نتائج الطلاب للاختبارات.

يمكن للطالب والطالبة طباعة النتائج بعد الاطلاع عليها عبر الرابط المخصص لذلك ثم الضغط على زر الطباعة ليتمكن من الحصول على استمارة مطبوعة للدرجات من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

معدل النجاح في الامتحان هذا العام

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، أن نسبة نجاح الطلاب في امتحانات العام الجاري تعد نسبة عالية للطلاب في مختلف الأقسام مقارنة بمعدلات النجاح في السنوات السابقة. وبسهولة ومنذ الإعلان عن ذلك ، ارتفعت معدلات البحث عن رابط وخطوات الاستعلام في عدد من المحافظات العراقية ، منها صلاح الدين والنجف والقادسية وديالى وعدد من المحافظات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.