“قراري أنقذنا وأنقذ العمارة”.. أول تعليق من لميس سلامة بعد حريق منزلها

حرصت الإعلامية لميس سلامة على طمأنة جمهورها ومتابعيها بتطورات ما حدث لها بعد حريق منزلها الضخم والخطير.

نبأ العرب تم رصد أول تعليق لميس سلامة بعد حريق منزلها

أول تعليق لميس سلامة بعد حريق المنزل

وكتبت الإعلامية لميس سلامة ، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الحمد لله نحن بخير والكابوس انتهى. شقة أمي هي الشقة الوحيدة في المبنى التي تضررت”.

وأضافت وهي تروي تفاصيل الحريق الذي تعرض له منزلها: “لأننا كنا الدور الأول بالطبع أخذتنا النار وأحرقت الأجهزة ، وغرق المنزل بالطبع لأن الإطفائي كان ينقذه”. .. الحمد لله أنني تمكنت من التفكير بسرعة عندما شممت رائحة الدخان وفصلت الكهرباء وأخذت والدتي وابنتي إلى الشارع بسرعة “.

وتابعت لميس سلامة تعليقها قائلة: “هذا هو القرار الذي أنقذنا وأنقذ المبنى بأكمله ، فلو لم نقطع الكهرباء لكانت كارثة أكبر.

حريق منزل لميس سلامة وإنقاذها

يشار إلى أن حريقًا ضخمًا وكارثيًا اندلع لتوه في منزل الإعلامية لميس سلامة بشارع شبين الكوم بمحافظة الإسماعيلية ، وطلبت المساعدة من متابعيها والجمهور عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

وكتبت لميس سلامة على صفحتها الرسمية: “جماعة محتاجة للمساعدة ورجل إطفاء سريعا ، وهو في الإسماعيلية من فضلكم ، بنايتنا بشارع شبين الكوم به حريق كبير … يمكن لأحد أن يساعدنا”. وكتبت في منشور آخر: “نحتاج إلى رجل إطفاء بسرعة ، من فضلك الأسلاك تنفجر”.

وتابعت: “شخص ما في الإسماعيلية يساعدنا بسرعة. أرجوكم رجال الإطفاء. بنايتنا تحترق وهناك انفجار” ، وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

اقرأ أيضا

بينهم هشام ماجد ومحمد سلام .. تعرف على النجوم المصريين المشاركين في مهرجان مالمو

وفي سياق آخر ، تشارك الإعلامية لميس سلامة في تقديم برنامج صباح البلد الذي يذاع على قناة صدى البلد الفضائية. كما عملت في بداية مسيرتها التليفزيونية كمراسلة ، أثناء عملها مع الصحفي معتز الدمرداش في برنامجه الشهير ومدته 90 دقيقة ، والذي عرضته قناة المحور الفضائية ، واستمر التعاون. بينهما لأكثر من 10 سنوات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.