أبرزهم صبا مبارك وجمال سليمان.. حضور طاغي لنجوم الفن المصري بمهرجان مالمو «صور»

حضر عدد من نجوم الفن المصريين مهرجان مالمو للفيلم العربي بالسويد ، في فعاليات دورته الثانية عشرة ، أبرزهم: صبا مبارك ، جمال سليمان ، نجلاء بدر ، هشام ماجد ، أحمد فتحي ، أحمد مجدي ، المخرج مجدي أحمد علي ، مخرج. نيفين شلبى.

نبأ العرب ترصد السطور القادمة حضور نجوم الفن المصريين في مهرجان مالمو للفيلم العربي بالسويد

نجوم الفن المصري في مهرجان مالمو

ومن أبرز الحضور من نجوم الفن المصري الفنانة نجلاء بدر ، والفنان أحمد فتحي ، وكذلك جمال سليمان ، منذر ريحانة ، وصبا مبارك ، والعديد من نجوم الفن المصريين الذين حصدوا حضورًا ساحقًا في المهرجان.

يشار إلى أن مهرجان مالمو للفيلم العربي سيعرض عددًا كبيرًا من الأفلام المصرية ، حيث ستختتم فعالياته بفيلم حامل اللقب من إخراج هشام فتحي وبطولة هشام ماجد ودينا الشربيني وعدد من النجوم.

كما تشمل فعاليات الدورة الثانية عشرة ، في البرنامج المعلن ، 56 فيلما ، منها 31 فيلما طويلا و 25 فيلما قصيرا ، بمشاركة 14 دولة عربية مختلفة.

تم تقسيم الأفلام بحيث تضمنت المسابقة الرسمية للأفلام الروائية حوالي 12 فيلما ، فيما تضم ​​مسابقة الأفلام القصيرة 25 فيلما ، بالإضافة إلى أربعة أفلام في برنامج “الليالي العربية”. أفلام تستحق المشاهدة.

اقرأ ايضا ..

“قراري أنقذنا والعمارة” .. أول تعليق لميس سلامة بعد حريق منزلها

مهرجان مالمو للفيلم العربي في السويد

كما يتضمن المهرجان عرض فيلمين في العروض المدرسية ، بالإضافة إلى فيلمين في حفل الافتتاح للافتتاح والختام ، وتشتمل لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية على المخرج المصري هاني لاشين ، والمنتجة المغربية رشيدة السعدي ، والممثل السوري جمال. سليمان ، والمخرج والممثل اللبناني جورج خباز ، ومخرجة وممثلة سعودية كاملة العصر.

بينما تتألف لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة من المخرج العراقي قاسم عابد والناقد السوري ندى الأزهري والمخرج الأردني محمود المسعد ، وتشتمل لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة على المخرج السعودي محمد سلمان والمخرج الجزائري صوفيا جامع ، و. الفنانة المصرية شيري عادل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.