بعد طرح أغنيتها الجديدة.. إليسا متهمة بالتطبيع مع الاغتصاب والعنف

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا لأزمة وانتقادات واتهامات بالتطبيع بالاغتصاب والعنف بعد إطلاق أغنيتها الجديدة التي تتعاون فيها مع المطرب المغربي سعد لمجرد.

نبأ العرب يكشف سبب اتهام إليسا بالتطبيع

اتهامات إليسا بالتطبيع بالاغتصاب والعنف

طرحت الفنانة إليسا مؤخرًا أغنيتها الجديدة “منذ اللحظة الأولى” ، والتي تتعاون فيها مع المطرب المغربي سعد لمجرد ، وبعدها تم توجيه اتهامات واعتداءات عنيفة ضدها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكانت إليسا قد شاركت متابعيها ومعجبيها بنشر مقطع فيديو جمعته مع سعد لمجرد للترويج لأغنيتهم ​​الجديدة ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات على إنستجرام.

وعلقت إليسا على الفيديو قائلة: “أجمل قصص الحب تبدأ من الدقيقة الأولى وتجعلك تضيع بين الحقيقة والخيال .. شاركينا حبك على صوت الأغنية”.

اليسا وسعد لمجرد

شنت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا عنيفًا على إليسا ، حيث كتبت إحدى الصفحات التي دعمت المرأة وحقوقها عبر موقع مشاركة الصور والفيديو على إنستجرام: “لم يكن متوقعًا من فنانة سجلت في أرشيفها الفني غنائيًا متعددًا”. يعمل على دعم المرأة “.

وأضافت: “ودعمهم مثل إليسا للوقوع في فخ إضفاء الشرعية على متهم في عدة قضايا اغتصاب مثل سعد لمجرد .. بضحكة واسعة ، ووسط الحب والانسجام ، ضربت إليسا. الجدار بشهادات العديد من الناجين الذين كشفوا تعرضهم للعنف والاعتداء الجنسي من قبل الفنانة المغربية “.

وتابع التعليق ، “صورة استفزازية ومخيبة للآمال ، إعلان ترويجي للعمل المشترك ، يعكس ازدراء قضية أخلاقية وإنسانية ونسوية”. وأضافت: “لماذا يمكن لشخص أن يغني أغنية مع شخص متهم بأكثر من قضية اغتصاب وسجن أكثر من مرة ، ويمنع دخول أكثر من بلد لنفس السبب؟

اقرأ أيضا

أبرزهم صبا مبارك وجمال سليمان .. حضور ساحق لنجوم الفن المصريين في مهرجان مالمو “صور”.

جدير بالذكر أن الفنان المغربي سعد لمجرد تعرض لعدة أزمات ، أولها اتهامه بضرب امرأة واغتصابها في نيويورك عام 2010 ، ثم قضية اغتصاب فتاة على أحد الشواطئ عام 2018 ، و ثم اتهم باغتصاب امرأة أخرى من أصل فرنسي في المغرب عام 2019 ، وبعد ذلك مُنع سعد لمجرد من دخول فرنسا بشكل دائم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.