المرأة ومنوعات ||
تعملى إيه لو اتعرضى للسخرية بسبب طول أولادك.. 3 نصائح هتساعدك فى الرد

تشعر المرأة بالحرج عندما يكبر ابنها ويصبح أطول منها ، وتبدأ في السير معه في الشوارع والأماكن العامة ، ما يلفت الانتباه إليها ، ومن حولها يبدأون في الحديث عن أن ابنها أطول منها وبعض من قد يسخر منهم. العلاقات الزوجية والأسرية ، طرق التعامل مع هذا الوضع ، بحسب النصيحة التي أشارت إليها خلال حديثها مع “مبأ العرب”.

يتجاهل:

الحل الأكثر أمانًا للتعامل مع هذا الموقف هو التجاهل ، فلا يجب أن تظهر اهتمامك بما يقوله الآخرون عن ظهورك في سن أصغر من أطفالك ، لأنك إذا أظهرت اهتمامك وسعادتك ، فقد ينزعج أطفالك ويشعرون بالضيق والإحراج ، لذلك يجب أن تحاول الأم تغيير الموضوع والتحدث عن موضوع آخر بطريقة عفوية ؛ حتى لا تجعل الآخرين يتساءلون عن سبب تغييرك للموضوع ولتجنب الإحراج.

السيطرة على الاندفاع:

من الضروري جدًا عند تعرض المرأة لموقف محرج أن تتحكم في عواطفها ، حتى لا يستفزها الآخرون بسهولة ، ويقعون فريسة سخريةهم ، خاصة أمام أطفالها. رهيب.

تجنب السخرية منهم.

يجب على المرأة أن تتجنب الرد على السخرية منها أمام أطفالها ، حتى لا تزيد من إحساسها بالحرج ، فمثلاً لا تخبرهم (لأنني حلوة مع فتاة صغيرة) لأن هذا النوع من الاستجابة يمكن أن يخلق إحساسًا من الكراهية والغيرة من قبل الآخرين لك ، وهم يعلمون أنهم تمكنوا من إحراجك ومضايقتك ، ومن الممكن أن تستخدمها مرة أخرى لإثارة غضبك..

فتاة أطول من أمها
فتاة أطول من أمها
طفل أطول من أمه
طفل أطول من أمه
صورة أخرى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.