غدا.. حفل غنائي يجمع أحمد سعد وبهاء سلطان ورامي جمال

ويقام حفل ضخم احتفالا بعيد الفطر ، يجمع نخبة من النجوم بجمهور عريض هم أحمد سعد وبهاء سلطان ورامي جمال ، ويتوقع أن ينال إعجاب كل من يحضر.

نبأ العرب ترصد حفلات أحمد سعد ورامي صبري وبهاء سلطان خلال الأسطر القادمة

حفل أحمد سعد ورامي صبري وبهاء سلطان

ويقام غدا حفل غنائي ضخم بين المطربين بهاء سلطان وأحمد سعد ورامي جمال في الحديقة الصينية ، ومن المقرر تقديم باقة من أغانيهم بحضور جمهور غفير.

أسعار تذاكر الحفل

الجدير بالذكر أن الشركة المنظمة قدمت الملصق الإعلاني والتذاكر للجمهور في ثلاث فئات على النحو التالي:

اول فئة VIP 750 جنيه

الفئة الثانية ذهب بمبلغ 500 جنيه

الفئة الثالثة فضة بمبلغ 300 جنيه

على صعيد آخر ، أنهى المطرب أحمد سعد من الماستر أغنية جديدة بعنوان “حبينة ناس”. الأغنية من كلمات أحمد جابر ، ألحان وتوزيع محمد شحاتة ، ومهندس الصوت هاني محروس ، ومن المقرر عرضها في ألبومه الجديد بعنوان “وساسة”.

يُذكر أن المطرب رامي جمال طرح مؤخرًا أغنية “حكايات جميلة” من ألبومه الجديد “ولسا” ، على موقع الفيديو الشهير “يوتيوب” ، عبر قناته الرسمية ، والأغنية من تأليف وكتابة محمد عاطف و. توزيع احمد ابراهيم.

ينعم أحمد سعد بمولود جديد

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد بوم أعلن يوم السبت 30 أبريل الجاري ، عن ولادته لمولودة من زوجته علاء بسيوني ، وأطلق عليها اسم المولودة “عالية” وبذلك أنجبت 3 أطفال ، إذ أن أنجب أحمد وجودي من زوجته السابقة لبنى بيومي.

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، ظهر فيه من المستشفى وهو يستقبل مولودته بعد ولادته مباشرة ، وهو يحملها على يديها ويدعو الأذان في أذنها.

وعلق على الفيديو قائلًا: “الحمد لله ، والحمد لله ربنا أنعم علينا (علياء أحمد سعد) .. الله جعلها الصالحات”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.