لينك استظهار نتائج الثالث الصف المتوسط الخارجي 2022 موقع وزارة التربية والتعليم العراقية برقم الامتحاني pdf

رابط مسح نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الخارجي 2022. يقوم العديد من الطلاب في العراق بالبحث من خلال محركات البحث المختلفة عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​للعام الدراسي 2021-2022 ، حيث اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية عن المنصة الرسمية للتعرف عليها. النتيجة ، بعد انتهاء الطلاب من الامتحانات لجميع المواد ، وبعد ذلك ينتظر الطلاب وأولياء الأمور تحسبا لرفع النتائج ، حيث أعلنت وزارة التربية العراقية الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة الدرجات ، وأكدت أن معدلات النجاح لهذا العام هي أعلى بكثير من العام الماضي ، وستظهر النتائج إلكترونيا على موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وهو ما سنشرحه لكم في الفقرات القادمة.

رابط نتائج المسح للفئة المتوسطة الخارجية الثالثة 2022

قدمت وزارة التربية والتعليم العراقية استفساراً عن نتائج الصف الثالث المتوسط ​​الخارجي إلكترونياً عبر المنصة الرسمية للوزارة ، ومنذ ذلك الحين يبحث الطلاب في مختلف المحافظات عن الرابط للحصول على النتائج ويقومون بذلك من المنزل وليس الذهاب. إلى المدرسة للإصابة بفيروس كورونا ، كما أعلنت وزارة التربية العراقية استكمال مراجعة الدرجات في عدة محافظات مثل القادسية ، الرصافة ، ديالى ، صلاح الدين والنجف ، وباقي النتائج ستكون تثار في المحافظات المختلفة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح واعتماد الدرجات ، وبالتالي لم تقم وزارة التربية والتعليم العراقية بتفعيل الرابط المخصص للاستعلام عن النتائج في تلك المحافظات بغداد والبصرة وبابل وكربلاء والناصرية وكركوك والأنبار. ذي قار ، حيث ينتظر طلابها بفارغ الصبر.

كيفية الحصول على نتائج المتوسط ​​الثالث الخارجي

ومن المقرر أن تتاح جميع النتائج لجميع الطلاب في المحافظات المختلفة يوم عيد الفطر ، مما يعني أنه من المتوقع إعلان النتائج المتبقية خلال هذا الأسبوع. يمكنك الاستفسار عن نتائج الصف الثالث بمجرد رفعها رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم واتباع الخطوات التالية:

  • يجب على الطالب أولا فتح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • بعد ذلك يختار الطالب القسم للاستعلام عن النتائج
  • ثم يتم اختيار المرحلة التعليمية وهي المرحلة المتوسطة الثالثة ، وتحديد المحافظة التي ينتمي إليها.
  • بعد ذلك يكتب رقم امتحان الطالب ، وستظهر النتائج بمجرد الضغط على الاستعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.