«أعظم تجربة».. أول تعليق لـ حازم إيهاب بعد مشاركته في مسلسل Moon Knight

جسد الفنان حازم إيهاب في الحلقة الأخيرة من مسلسل مارفيل مون نايت إخراج محمد دياب ، وكان أول تعليق له بعد عرض الحلقة ممتنًا لله عز وجل وممتنًا لمحمد دياب.

نبأ العرب نقدم لكم أول تعليق للفنان حازم إيهاب بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight

حازم إيهاب في مسلسل مون نايت

وعلق حازم إيهاب على مشاركته في مسلسل Marvel العالمي ، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير “Instagram” ، قائلاً: “اللهم إني لك الحمد حتى يبلغ الثناء حده ، من أعظم التجارب التي يتعلم المرء منه في حياته ، وطالما كان الدور صغيراً ، لكن الحلم داخلي كبير “. أوه أوه ، هذه فقط البداية ، وما سيأتي سيكون أفضل بكثير إن شاء الله “.

عرض هذا المنشور على Instagram

تم نشر مشاركة بواسطة Hazem Ehab | حازم ايهاب (hazemehabelessawy)

وأضاف حازم: “أود أن أشكر الأستاذ محمد دياب لأنه وثق بي وأراد أن يخرج أفضل ما لدي”.

وتابع: “أود أن أشكر زوجتي على العمل معي في رحلة اختيار طويلة جدًا بدأت قبل حوالي عام من المشروع. وبالطبع العظيمة ريم العدل في كل ما فعلته من أجلي في هذا المشروع”.

تفاصيل سلسلة مون نايت

يشار إلى أن المخرج محمد دياب حرص على حضور عناصر مصرية وعربية خلال أحداث مسلسل Moon Knight الذي يشارك في إخراجه مع مجموعة من المخرجين العالميين ، حيث ظهر الفنان أحمد داش خلال الأحداث. الحلقة الثالثة.

استخدم المخرج محمد دياب عددًا من الأغاني المصرية والعربية التي فاجأت الجمهور المصري من خلال أغنية الملوك ، حيث يتعاون فيها المغني المهرجاني الأنبا والمطرب الشعبي أحمد سعد ، في ختام إحدى حلقات المسلسل ، بجوار أغنية ساعات ساعات للمغني الراحل صباح ، وأغنية دورك جاي لمغني الراب ويجز.

وعلق المخرج على وجود العنصر العربي في العمل وقال: “من أهم الأسباب التي تجعل مصر تبدو مميزة في مون نايت هو أن المصممة الداخلية ستيفانيا سيلا ومصممة الأزياء ميغان كاسبيرليك قد وظفتا مصريين في جزء من” مون نايت “. مصر … في كل مرة ينظر فيها بلد عربي إلى وجهة نظر غربية ، لا توجد طريقة للانتباه إلى الاختلافات الصغيرة التي تفصل بين دولة وأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.