بعد إغلاق حساباته.. زوج منة عرفة: “اقفلوا حساب الست اللي بتنشر الرذيلة”

لا يزال محمود المهدي ، زوج الفنانة الشابة منة عرفة ، يثير ضجة وجدلًا بسبب أزمته الأخيرة مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، الذي قرر إغلاق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نبأ العرب علق زوج منة عرفة على قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام

تعليق محمود المهدي زوج منة عرفة

علق محمود المهدي ، زوج منة عرفة ، على قرار إغلاق حساباته بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي على “فيسبوك” و “انستجرام”.

وكتب زوج منة عرفة ، عبر خاصية الستوري على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور ومقاطع الفيديو على انستجرام: أغلقوا فيسبوك وتيك توك وحاولوا إغلاق انستغرام لأنني قلت كلمة الحقيقة و تحدث عن الفضائح التي تحدث تحت علم أشرف “على صورة الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية. .

بينما كتب على صورة بيان المجلس الأعلى للتنظيم وسائل الإعلام حساباته قائلاً: “عندما يغلق حسابي أيضًا .. أغلق حساب من يهاجم الإسلام .. ومن يقدم الفن الذي يسيء إلى الأجيال”. والستة الذين يطمحون لنشر الرذيلة على الفيس بوك “.

إغلاق حسابات زوج منة عرفة

يشار إلى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر بيانا بإغلاق الحسابات الرسمية للفنان الشاب محمود المهدي ، بسبب مخالفته لقواعد ومعايير الإعلام وبثه منشورات تمثل تشهيرًا وإهانة لمهنة الفن. والمسؤولين عنها.

من جهتها علقت النجمة إلهام شاهين ، عبر نبأ العرب ، على قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، حيث كانت بداية أزماتها بعد أن تحدثت عنه ، وقالت: “تركت الأمر للنقابة. عن المهن التمثيلية ، ويتحدث باسم جميع الفنانين وليس باسمي فقط “.

اقرأ أيضا

أبرزهم صبا مبارك وجمال سليمان .. حضور ساحق لنجوم الفن المصريين في مهرجان مالمو “صور”.

وتابعت: “النقابة هي التي تتخذ القرار مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام … النقابة والمجلس يتخذان القرار الصحيح والدقيق ويعاقبان كل من يخطئ في الآخر ويهين ويفتّر”. عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهذا هو دور الاتحاد مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ونحن ندعمهم في ذلك “.

اقرأ أيضا

وعلقت إلهام شاهين ، عبر “نبأ العرب” ، على إغلاق حساب زوج منة عرفة: “أنت تعملين الصواب والحق في معاقبة الظالم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.