المرأة ومنوعات ||
بيحبوا الروقان وما يقدرش حد ينكد عليهم.. أكثر أبراج رايقة منها الجوزاء

يتميز بعض الأشخاص بحب الهدوء ، ويبحثون دائمًا عن الأشياء التي تساعدهم على الشعور بالسعادة ، بعيدًا عن الضغوط والمشاكل ، سواء من خلال الاستمتاع بالموسيقى أو التنزه في بعض الأماكن الترفيهية ، وتتميز بعض الشخصيات بهذه الخاصية ، وهي “الروقان” كما أوضح خبير الأبراج والأعداد. تحدثت مايا ناجي في حديثها لـ “مبأ العرب” عن الأبراج الأكثر “جنتلمان” ، بحسب موقعها الفلكي وتفضيلاتها الشخصية ، على النحو التالي::

أشهر أبراج الروقان:

برج القوس:

قال خبير الأبراج إن برج القوس شخصيات لطيفة ، لا تحب الزحام أو الضجيج ، لذا فهم يأخذون وقتًا للاستمتاع بأنفسهم ، حتى لو كان مجرد الذهاب إلى السينما أو التسوق لشراء ملابس أو إكسسوارات جديدة..

تَوأَم:

يعتبر أهل الجوزاء من أكثر الشخصيات “رقة” ، لذلك يتجاهلون التفكير في المشاكل أو أي شيء يزعج مزاجهم ، لذلك يتهمهم البعض بالأنانية.

بُرْجُ الجَدْي:

بالنسبة إلى برج الجدي ، كما قال خبير الأبراج ، فإنهم يبذلون جهدًا كبيرًا ليشعروا بـ “دائمًا” ، فهم ينفقون الكثير من المال من أجل سعادتهم وراحتهم ، حتى لو بدوا صارمين وجديين في معظم الأوقات ، لكنهم على استعداد لذلك القيام بأشياء تتجاوز المنطق من أجل الشعور بالراحة والانسجام..

برج الدلو:

بالنسبة إلى برج الدلو ، قال خبير الأبراج إنهم يعتبرون من أفضل الأبراج الذين يتمتعون بهذه الصفة ، لأنهم يحاولون الاستمتاع بحياتهم ويشعرون بـ “المراوغة” مع من يحبونهم ، لأنهم لا يجدون متعة حقيقية إلا بجانبهم. من شريك حياتهم ، حتى لو تطلب منهم بذل جهد مضاعف لتحقيق ذلك.

اشعر بالسعادة
اشعر بالسعادة

اشعر بالسعادة
اشعر بالسعادة

برج الدلو
اشعر بالسعادة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.