معركة غنائية.. إعادة حلقة أصالة وأحمد سعد في معكم منى الشاذلي «تفاصيل»

يعرض البرنامج معكم منى الشاذلي حلقات مختلفة أيام العيد ، وذلك بسبب الضيوف المميزين في حلقاته ، واحتفالاً بالعيد تتكرر حلقة المطربة أصالة بأول ظهور نادر لها. أطفال والمغني أحمد سعد في ثالث أيام عيد الفطر على شاشة قناة cbc.

نبأ العرب. تم تحديد موعد لك. أصالة وأحمد سعد ضيفي منى الشاذلي

اصالة واحمد سعد معاك منى الشاذلي

أصالة وأحمد سعد سيكونان ضيفي حلقة اليوم الموافق لليوم الثالث من العيد من البرنامج معكم منى الشاذلي الذي سيعاد عرضه في تمام الساعة 9:00 مساءً على قناة cbc. باهِر.

الحلقة عبارة عن معركة غنائية فريدة من نوعها ، حلقة مليئة بالفرح والضحك والسلطنة والثنائيات النارية ، يظهر فيها كلا الضيفين بصوت رائع ومحبوب من قبل المعجبين ، وتشهد الحلقة أيضًا العديد من الفقرات الأخرى.

ينعم أحمد سعد بمولود جديد

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد بوم أعلن يوم السبت 30 أبريل الجاري ، عن ولادته لمولودة من زوجته علاء بسيوني ، وأطلق عليها اسم المولودة “عالية” وبذلك أنجبت 3 أطفال ، إذ أن أنجب أحمد وجودي من زوجته السابقة لبنى بيومي.

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، ظهر فيه من المستشفى وهو يستقبل مولودته بعد ولادته مباشرة ، وهو يحملها على يديها ويدعو الأذان في أذنها.

وعلق على الفيديو قائلًا: “الحمد لله ، والحمد لله ربنا أنعم علينا (علياء أحمد سعد) .. الله جعلها الصالحات”.

أصالة تثير الجدل حول حملها …

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات القليلة الماضية ، صورًا للفنانة السورية أصالة ظهرت فيها ببطن ممتلئ ، ما أثار جدلاً حول حملها بزوجها الجديد فائق حسن.

وكانت أصالة نصري قد أعلنت زواجها من حسن فائق ، بوصلة غزل ، ونشرته بصورة لها بفستان أبيض ، وهي تقف بجانب زوجها الشاعر العراقي ، وعلقت عليها: “منذ أن عرفته ، قال: هو الأقرب إلى نفسي كصديق عزيز ، أحمل معه كل الاحترام والكثير من الثقة .. وللحظة التي غيرت مشاعرنا “. .. كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا القوية وحبنا الصادق .. معه شعرت أنني بخير لأنه يشبه ما كنت أتمناه دائمًا وأكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.