“سيشارك في حفل أنغام رغم أزمته”.. تطورات الحالة الصحية للمايسترو هاني فرحات

مر المايسترو هاني فرحات ، مؤخرًا ، بأزمة صحية خلال حفله الغنائي مع الفنان محمد عبده ، الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء ، في المملكة العربية السعودية.

نبأ العرب يكشف تطورات الحالة الصحية للمايسترو هاني فرحات بعد أزمته الصحية أمس

تطورات الحالة الصحية للمايسترو هاني فرحات

تعرض المايسترو هاني فرحات لأزمة صحية في حفله الغنائي أمس الثلاثاء مع محمد عبده ، لكن حالته استقرت ، وسيشارك غدا الخميس 5 مايو في حفل أنغام.

وستقام حفلة أنغام في المملكة العربية السعودية ، غدا الخميس ، بمشاركة المايسترو هاني فرحات ، على الرغم من نقله للمستشفى لأداء المساعدات اللازمة له ، وبعد ذلك خرج على الفور.

حفل هاني فرحات أنغام

في سياق آخر ، حالة المايسترو هاني فرحات مستقرة الآن ، وشعر ببعض الإرهاق ، مما جعله يفقد وعيه بسبب الإرهاق والجهد الكبير الذي تعرض له ، وسيؤدي غدًا حفلة أنغام في العيد المبارك. حفلات الفطر.

من ناحية أخرى ، حققت الفنانة أنغام مؤخرًا نجاحًا كبيرًا بأغنية “أنا لست ضعيفًا” ، والتي تعتبر تكملة لمسلسل فاتن أمل حربي ، والذي شاركت فيه نيللي كريم في موسم دراما رمضان 2022.

وحققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية بلغت 70166 منذ طرحها في 2 أبريل ، على موقع الفيديو الشهير ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، والأغنية من تأليف مدحت العدل ، وألحان أحمد العدل ، وتوزيع نادر حمدي. .

اقرأ أيضا

“بنايتنا في التواء” .. حريق هائل في منزل الإعلامية لميس سلامة (فيديو)

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أنغام كانت أغنية “حتقوة” التي قدمتها في نوفمبر الماضي ، وهي من كلمات عمرو يحيى ، وتوزيع عمرو الخضري ، وألحان مصطفى العسل.

بينما كان مسلسل فاتن أمل حربي الذي عرض حصريا على قناة DMC بطولة عدد من النجوم إلى جانب نيللي كريم ، مثل هالة صدقي ، شريف سلامة ، خالد سرحان ، محمد الشرنوبي ، فادية عبد الغني ، جيلان علاء ، محمد آل. – تاجي وآخرون والعمل إخراج مندو العدل.

اقرأ أيضا

لو حلقت عنها ضفيرة سأموت .. فريدة سيف النصر تطلب الدعاء لابنها بعد إصابتها بجرح في القلب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.