بعد قرار إيقافه.. حمو بيكا يروج لمهرجانه الجديد “خارج النطاق” مع علي قدورة

روج الفنان في المهرجان حمو بيكا لمهرجانه الجديد بعنوان “خارج النطاق” بالتعاون مع الفنان علي قدورة ، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو الشهير إنستجرام ، بنشر مقطع صغير منه.

نبأ العرب حمى بيكا تروج له مع علي قدورة لمهرجان جديد

محنة حماة بيكا

فاجأ مطرب المهرجان حمو بيكا متابعيه ومعجبيه بطلب المساعدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب حما بيكا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أتمنى أن نفهم أنني متعبة ومتعبة ، كفى تنمر. أنا أتعرض للتنمر مرة واحدة ، اثنتين وثلاثة ، ولا يزال هناك أشخاص يتنمرون علي .. أنت تتنمر علي من ؟! “

واضاف: “انا ابن ادم مثلك والله .. استاذ هاني كنت في ندوة وغرقتني وانت اخي الاكبر وانا مسامح. يكفيني الله. يجرحونني ألا يملك الجميع سلطة ضبط الناس ؟! “

وتابع: “عمري 5 سنوات وأعاني ، لكن كلاهما يرى أننا سعداء وسعداء. لا ، أنت من يسعد ، وأنت الذي معك ولديك الكثير ، لكننا غير قادرين على رؤيتك. لماذا هو عندما يكون لدي شيء أصلي من أجله وأريده؟ خذها؟!”

أزمة حماة بيكا وهاني شاكر

وتابع حمو بيكا تعليقه: “هذا ليس رضائي الذي أدفعه لشهر كثير جدا .. اشعرني ، إذا أخطأت في شيء ، تعال وحاسبني وعلمني الصواب من الخطأ .. أنا أفتح منزلاً ولدي عائلة ولدي العديد من المسؤوليات التي لا يعرفها أحد إلا ربنا ، أرجو أن تكتفي “.

وقال أيضًا: (لِيَقَدْنَا عَدْلًا كَمَا يَقُولُ رَبِّنا عَلَيْهِ): «وَإِذَا تَقْضُونُ بَيْنَ النَّاسِ تَدِينونَ الْعَدْلَ. “.. وفي النهاية شكرا لكل من يدعمني ويحبني.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.