قبل حفله اليوم.. عمرو دياب يعزف على البيانو في أحدث ظهور له

روّج عمرو دياب لحفله الجديد ، المقرر إقامته اليوم الأربعاء ، في الكويت ، بعد تألقه في حفل غنائي في الإمارات أمس الثلاثاء.

نبأ العرب يتابع تحضيرات عمرو دياب لحفلته في الكويت

حفلة عمرو دياب في الكويت

تداول الفنان عمرو دياب ومتابعيه وجمهوره صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات على انستجرام ، يروج من خلالها حفلته الجديدة في دبي.

وفي الصورة التي نشرها ، عزف على البيانو وعلق: “في الطريق إلى الكويت” ، وتفاعل معه الجمهور والمتابعون من خلال خاصية التعليقات ، وهو ما أثار إعجابه بحفلته الموسيقية الجديدة في الكويت.

يشار إلى أن حفلة عمرو دياب اليوم الأربعاء ، هي الحفلة الثانية لعمرو دياب ضمن حفلات عيد الفطر ، حيث أحيا أمس الثلاثاء حفلاً غنائياً على ملعب الاتحاد أرينا بالإمارات.

حفلات عمرو دياب عيد الفطر

وظهر عمرو دياب في حفله أمس ، مقدما أغنيته الجديدة “حلة” وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حضر الحفل ، بعد أن طرحها مؤخرا. الأغنية هي التعاون الأول بينه وبين تطبيق أنغامي.

كما قام خلال الحفل ببطولة عدد من أغانيه القديمة والجديدة الشهيرة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها ، ومنها “أنت حظ” و “حطلة” و “يا آنا يا لا” و “رايكا” “. العالم يرقص “وعقل” و “سهران” وغيرها من أغانيه المتميزة.

يشار إلى أن عمرو دياب تصدّر الصيحة مع محرك البحث الأشهر جوجل وموقع التواصل الاجتماعي للتدوين القصير “تويتر” ، بعد طرح أغنيته الجديدة “حتلا” ، احتفالاً بعيد الفطر لعام 2022.

اقرأ أيضا

بينهم هشام ماجد ومحمد سلام .. تعرف على النجوم المصريين المشاركين في مهرجان مالمو

أغنية عمرو دياب “حتلا” من كلمات محمد القياتي ، ألحان محمد يحيى ، وتوزيع أحمد إبراهيم. يشار إلى أن حفلة عمرو دياب ، التي أحياها أمس الثلاثاء ، ثاني أيام عيد الفطر ، على ملعب الاتحاد أرينا بأبوظبي ، شهدت حضورا جماهيريا وتجمع الآلاف في ساحة الاتحاد قبل ساعات من الحفل.

من جهته ، أعلن منظم حفل عمرو دياب ، أن تذاكر الحفل نفدت منذ فترة ، وصعد الهضبة إلى خشبة المسرح وسط تفاعل جمهوره وهتافاتهم ، حيث رددوا معه أغانيه الشهيرة طوال فترة العرض. ساعتين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.