منهم هشام ماجد ومحمد سلام.. تعرف على النجوم المصريين المشاركين بمهرجان مالمو

تستعد إدارة مهرجان مالمو للفيلم العربي لإطلاق فعاليات الدورة الثانية عشرة للمهرجان ، حيث وصل عدد من النجوم المصريين مساء اليوم الأربعاء إلى السويد.

نبأ العرب نجوم مصريون يشاهدون ضيوف مهرجان مالمو للفيلم العربي

نجوم مصريون في مهرجان مالمو للفيلم العربي

كما يشارك في فعاليات المهرجان مجموعة من النقاد والصحفيين إلى جانب نجوم مصريين ، وتشمل قائمة النجوم المصريين محمد سلام وهشام ماجد وأحمد فتحي وشيري عادل ونجلاء بدر.

يشار إلى أن مهرجان مالمو للفيلم العربي سيعرض عددًا كبيرًا من الأفلام المصرية ، حيث ستختتم فعالياته بفيلم حامل اللقب من إخراج هشام فتحي وبطولة هشام ماجد ودينا الشربيني وعدد من النجوم.

كما تشمل فعاليات الدورة الثانية عشرة ، في البرنامج المعلن ، 56 فيلما ، منها 31 فيلما طويلا و 25 فيلما قصيرا ، بمشاركة 14 دولة عربية مختلفة.

فعاليات مهرجان مالمو للفيلم العربي

تم تقسيم الأفلام بحيث تضمنت المسابقة الرسمية للأفلام الروائية حوالي 12 فيلما ، فيما تضم ​​مسابقة الأفلام القصيرة 25 فيلما ، بالإضافة إلى أربعة أفلام في برنامج “الليالي العربية”. أفلام تستحق المشاهدة.

كما يتضمن المهرجان عرض فيلمين في العروض المدرسية ، بالإضافة إلى فيلمين في حفل الافتتاح للافتتاح والختام ، وتشتمل لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية على المخرج المصري هاني لاشين ، والمنتجة المغربية رشيدة السعدي ، والممثل السوري جمال. سليمان ، والمخرج والممثل اللبناني جورج خباز ، ومخرجة وممثلة سعودية كاملة العصر.

اقرأ أيضا

بعد قرار وقفها .. حما بيكا تروج لمهرجانها الجديد “خارج النطاق” مع علي قدورة

بينما تتألف لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة من المخرج العراقي قاسم عابد والناقد السوري ندى الأزهري والمخرج الأردني محمود المسعد ، وتشتمل لجنة تحكيم مسابقة الأفلام القصيرة على المخرج السعودي محمد سلمان والمخرج الجزائري صوفيا جامع ، و. الفنانة المصرية شيري عادل.

في سياق آخر ، حقق فيلم صاحب العنوان نجاحًا كبيرًا عندما عُرض في دور السينما قبل شهر رمضان ، حتى أعلن الفنان هشام ماجد والفنانة دينا الشربيني أبطال العمل عن تحدٍ تم تداوله على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. مواقع التواصل وتيك توك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.