موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك والقنوات العارضة في الدوري السعودي 2021/2022

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك والقنوات العارضة في الدوري السعودي 2021/2022 شاهد المقال..

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي ضيفًا ثقيلاً على نظيره ضمك، في مباراة تقام فعالياتها على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري السعودي لموسم 2021-2022.

يدخل نادي الهلال تلك المباراة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 49 نقطة، ويبتعد بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر ولديه مباراة مؤجلة، في حين أن ضمك يتواجد في المركز الخامس برصيد 42 نقطة، وكان الزعيم قد خسر مباراته الماضية على يد الفيحاء بهدف دون رد.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد ضمك

يحين موعد المباراة المرتقبة بين فريقي الهلال ضد ضمك من الجولة السادسة والعشرين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022 يوم السبت الموافق 7 من / 5 / الجاري 2022، في تمام الساعة:

  • السابعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • السادسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • الثامنة وعشر دقائق مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.
  • الخامسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

ويتم إذاعة مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على قنوات شركة الرياضة السعودية SSC، ومن ثم يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال وضمك مجانًا بتقنية SD وعبر الإنترنت عن طريق خدمة شاهد، وتذاع المباراة على شاشة القناة الرياضية الأولى SSC 1 HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.