“صعود الريال” نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم 4/5/2022 بدوري أبطال أوروبا

يخوض ريال مدريد الإسباني مواجهته النارية أمام مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم 4 مايو 2022، من حساب مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيقاتل لاعبي النادي الملكي من أجل انتزاع بطاقة التأهل وضرب موعداً مع خصمه ليفربول الذي نجح في التأهل إلى نهائي البطولة، وقد نجح ريال مدريد في حصد لقب بطولة الليجا بعد عودته لتحقيق الانتصارات وستكون مهمة اللاعبين الثأر من مانشستر سيتي الذي حقق النصر في مباراة الذهاب.

ويسستضيف ريال مدريد غريمه العنيد مانشستر سيتي حيث تقام مباراة على ملعب سانتياغو برنابيو معقل النادي الملكي، وسيبذل كل من الفريقين أفضل ما لديهم من أجل عبور نهائي البطولة وسيدفع المدير الفني كارلو أنشيلوتي بالنجم كريم بن زيما الذي تألق في المواجهات الماضية إلى جانب جونيور فينيسيوس، ويطمح الملكي في انتزاع بطاقة التأهل من مانشستر سيتي الذي اقترب من الانتقال لنهائي البطولة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر بدأت بكل قوة حيث يتواجد كريم بن زيما في قلب الهجوم، وأمامه لوكا مورديتيش وفيديريكو فالفيردى، فينيسيوس جونيو، ويقود رياض محرز قلب الهجوم إلى جانب فيل فودين، وتمكن النادي الملكي من انتزاع بطاقة التأهل على حساب غريمه مانشستر سيتي الذي كان متفوق بهدف محرز، لكن روديغو غوس سجل هدف التعادل والهدف الثاني، وتمكن بنزيما من تسجيل الهدف الثالث في الأشواط الإضافية.

ويسعى مانشستر سيتي لمواصلة تحقيق الانتصارات متفوقاً على خصمه ريال مدريد بطل الليجا، فقد تمكن السماوي من تحقيق الفوز في العديد من المواجهة واستمر في السيطرة على ترتيب الدوري المحلي، كما قدم ملحم كروية استثنائية ورائع في مباراة الذهاب، لذلك سوف يستغل حالة الانتعاش التي يمر بها لينافس على لقب دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي قد تفوق على ريال مدريد في مباراة الذهاب التي إقيمت على معقل السماوي، وانتهت مواجهة ديربي دوري الأبطال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وسيتم بث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.