الآن لينك مفعل نتائج القبول الموازي 2022/2021 بالرقم الامتحاني موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

الان رابط نتائج القبول الموازي 2022/2021 حيث تحتل نتائج القبول الموازي في العراق لعام 2022 مكانة بارزة في محركات البحث المقدمة من الطلبة واولياء الامور وهذا ما ينتظر الطلاب بفارغ الصبر نتيجة القبول الموازي القبول وأن وزارة التربية العراقية قد تمت الموافقة عليها وسيتم إخراجها بشكل صحيح. حيث يعتبر التعليم الموازي في العراق فرصة ثانية للطلاب الذين لم يتمكنوا من الحصول على الملاحظات اللازمة لدخول الكليات التي يرغبون فيها كما تحددها وزارة التربية والتعليم وسنتابع معكم من خلال موقع المعلومات الخاص بكم في اليوم التالي أبلغ عن.

شروط القبول الموازية في العراق

شروط وضوابط القبول الموازية التي فُرضت على جميع الطلاب والطلاب المسجلين على جميع المستويات في جميع التخصصات التي سبقت الطلاب في المجموعات الطبية أو الهندسية ، وكذلك التخصصات الأخرى التي سبقت الطلاب والطالبات بعد الإعلان الرسمي الأخير عن ضوابط القبول الموازية في كل التخصصات. –

  • للقبول في كليات المجموعة الطبية ، يجب أن يكون لدى الطالب معدل تراكمي مرجح لا يقل عن 3 وما فوق الحد الأدنى.
  • بالإضافة إلى ذلك ، لكي يتم قبول الطلاب في كليات الهندسة ، يجب أن يكون لديهم إجمالي ومتوسط ​​أربع دبلومات تبدأ من الحد الأدنى.
  • للقبول في كليات العلوم في جميع الجامعات العراقية ، يشترط أن يكون المعدل التراكمي للطالب 5 نقاط على الأقل.
  • وبالنسبة لباقي الكليات والمعاهد العراقية ، قررت الوزارة ألا يقل المعدل عن 6 درجات حتى يتم قبوله.

خطوات الاستعلام عن نتائج القبول الموازي 2022

يمكنك اتباع الخطوات أدناه للطلاب في العراق الذين قدموا طلب قبول موازي ليتم إبلاغهم بنتائج القبول الموازي 2022 في الكليات العراقية المختلفة:

  1. قم بزيارة epedu.gov.iq للوصول إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  2. اختر خدمات الموقع التي تظهر على الشاشة.
  3. نتائج القبول الموازية في عام 2022.
  4. يقوم الطالب بملء الفراغات الموجودة في نموذج الموقع.
  5. انقر فوق “استفسار” لمعرفة المزيد عن نتائج القبول الموازي.

واصلت مؤشرات بحث جوجل ارتفاعها نتيجة استخدام الخدمات التي تقدمها وزارة التربية والتعليم في العراق ، بعد أن أكدت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج جميع مراحل التعليم وكذلك القبول الموازي ستكون متاحة على وزارة التربية والتعليم العراقية. موقع التعليم على شكل ملفات PDF ، وستستمر مؤشرات البحث في الارتفاع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.