موعد مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف والقنوات العارضة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل موعد مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف والقنوات العارضة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا شاهد المقال..

ينتظر محبي وعشاق الكرة الإفريقية بشغف كبير انطلاق المباراة النارية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مع نظيره وفاق سطيف الجزائري، في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب “الأهلي وي السلام”.

وكان النادي الأهلي قد اجتاز عقبة الرجاء البيضاوي المغربي وتأهل على حسابه إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز عليه بنتيجة 3/2، في حين أن وفاق سطيف الجزائري تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه بنتيجة 1/0 في المباراتين.

موعد مباراة الاهلي ضد وفاق سطيف

ويحين موعد مباراة الأهلى ضد وفاق سطيف فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل والموافق 7 من / 5 / الحالي 2022، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وفي الثامنة بتوقيت دول المغرب العربي، بينما تقام مباراة الإياب بالجزائر يوم 14 / 5 /.

وتذاع كافة مباريات دوري أبطال آسيا 2022 عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، والتي خصصت قناة بي إن سبورتس الثالثة bein sports 3 hd لإذاعة مباريات البطولة، ويمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي ووفاق سطيف عليها.

وفي سياق تاريخي شهدت مواجهات الأهلي مع الأندية الجزائرية، فوز المارد الأحمر في 9 مباريات، وتعادل في 5 مباريات وخسر خلال 5 أخرى، وأحرز لاعبو الأهلي 23 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.