الأعلى للإعلام يقرر غلق حسابات زوج منة عرفة على مواقع التواصل الاجتماعي

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بيانا قرر فيه إغلاق حسابات محمود المهدي ، زوج الفنانة الشابة منة عرفة ، على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وانستجرام”.

عاشت مصر ترصد بيان الإعلام الأعلى بخصوص زوج منة عرفة.

بيان للإعلام الأعلى بخصوص زوج منة عرفة

وجاء هذا القرار لمخالفة قواعد ومعايير الإعلام وبث منشورات تشوه وتهين مهنة الفن والقائمين عليها ، شكوى مقدمة من أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

بداية أزمة زوج منة عرفة مع أشرف زكي …

بدأت أزمة المهدي مع نقابة المهن النيابية ، عندما هاجم النجمة القديرة إلهام شاهين ، بعد أن انتقدت تصريحات زوجته الفنانة منة عرفة ، بشأن رفضها لمسها ، والمشاهد الجريئة لعملها الفني.

وقالت أثناء وصولها كضيفة على برنامج “هيبري سري” المذاع على قناة “القاهرة والناس” الفضائية: لم يبق شيء في المشاهد الساخنة في السينما. يمسك بيدها ويقطعها النبض. إذا قالت لا أحد يمسك بيدي يقطعها النبض .. طيب إذاً ماذا يفعل المخرج ، هل تعملين؟

محمود المهدي يهين إلهام شاهين .. !!

ثم نشر المهدي صورة لإلهام شاهين عبر خاصية “أستوري” على حسابه بالرسم على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة على إنستجرام ، وعلق عليها قائلاً: “شخص يضحي بها ويتزوجها حتى ننقذها”. .. بعد ذلك يغتصب الرجال “.

ولكي يترك نقيب المهن التمثيلية ، أشرف زكي ، صمته ، شاهده خلال اتصال هاتفي على شاشة قناة الحدث اليوم ، على شاشة قناة الحدث ، قائلاً: لا أحد ينتحل شخصية فنان ، لأنه لا يوجد فنان يهين فنانًا عظيمًا “.

وشدد على أن نقابة المهن التمثيلية لن تسمح باستغلال النجوم للوصول إلى الشهرة من خلال تشويه صورتها في أعين الجمهور ، وأضاف زكي: “بقينا مادة غنية لكل من يبحث عن الشهرة”.

مشادة كلامية بين زوج منة عرفة وأشرف زكي …

وسرعان ما كتب محمود المهدي على موقع مشاركة الصور والفيديو على إنستجرام ردا على أشرف زكي: “أنا لا أحد إلا رجل الحمد لله. عندي واحد ولست فنان وعازف درامز. أين كانت هذه الأصوات؟ لما شتمت الفنان محمد صبحي ، وشتمت عيني ولا أنا ، لأنني لا أملك أرز “. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.