خطوات الاشتراك في باقة سوا فليكس بلس من stc وقيمة الشحن شهرياً

تسعى STC دائمًا إلى تقديم أفضل العروض على المكالمات والإنترنت ، لإرضاء العملاء في المملكة العربية السعودية. يمكنك الاشتراك في باقة سوا فليكس بلس من stc والاستفادة من مزايا هذا العرض. يحصل المشترك على 250 دقيقة يمكن استخدامها للاتصال بأي شخص في 25 دولة هي اليمن ، السودان ، الفلبين ، مصر ، بنغلاديش ، الهند ، باكستان ، إثيوبيا ، إندونيسيا ، أفغانستان ، الإمارات العربية المتحدة ، سريلانكا ، الكويت ، نيبال ، عمان ، البحرين وقطر وسوريا والأردن ولبنان والصين.

كيفية الاشتراك بباقة سوا فليكس بلس من stc

يمكن لأي مواطن أو مقيم في المملكة الوصول إلى باقة سوا فليكس بلس من stc والاستفادة من ميزاتها بإرسال الرقم 7095 إلى الرقم 900 عبر الهاتف المحمول. من الممكن أيضًا الاشتراك عن طريق إدخال تطبيق mystc على الهاتف الذكي وإتمام عملية الاشتراك في الباقة. يقدم موقع خدماتي نفس الخدمة ، ويمكنك زيارة أقرب فرع لشركة STC السعودية والاشتراك في الباقة.

مميزات باقة سوا فليكس بلس من شركة الاتصالات السعودية

تتضمن باقة سوا فليكس بلس من شركة الاتصالات السعودية عددًا من الميزات أبرزها ما يلي:

  • يتم توفير 10 جيجا بايت إنترنت.
  • يوفر 25 جيجا بايت لمختلف مواقع التواصل الاجتماعي.
  • كما يوفر 250 دقيقة مكالمات لـ 21 دولة حول العالم.

سعر باقة Flex Plus من شركة الاتصالات السعودية

يصل سعر باقة Flex Plus من شركة الاتصالات السعودية إلى 100 ريال سعودي دون احتساب ضريبة القيمة المضافة حتى 15٪ ، حيث يصل السعر مع هذه الضريبة إلى 115 ريال سعودي ، وهي باقة صالحة للاستخدام دوليًا في 21 دولة. ومحليا لجميع شبكات الاتصالات الأخرى.

التواصل مع خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية

يمكن لأي مواطن أو مقيم في المملكة العربية السعودية الاتصال بممثلي خدمة عملاء شركة الاتصالات السعودية ، للتعرف على تفاصيل هذا العرض أو العروض الأخرى المتعلقة بالمكالمات والإنترنت ، عن طريق الاتصال على 900 للتحدث مباشرة مع أي من موظفي الشركة ، أو من خلال My stc. التطبيق أو الاتصال على 0114555555 من شبكة أخرى. كما يمكنك الاتصال على 0966114555555 من خارج الدولة ، أو إرسال برقية إلى 969 من أي مكان في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.