المرأة ومنوعات ||
هدية للحبايب وجو رومانسى.. “مريم” صممت شموعا معطرة على هيئة تماثيل وزهور

للنحت طرق عديدة لتصميمها وتنفيذها ، وتحويلها إلى عمل فني جذاب يتطلب الاستمتاع بالموهبة الفنية والجهد ، وابتكار أفكار مختلفة لخلق نوع فريد من الفن ، وهذا ما مريم عزت ، 26 عاما. – قديم ، فعل ، الذي حوّل الشموع إلى تماثيل فنية.

بالرغم من أن مريم تخرجت من كلية العلوم دفعة 2018 وحاصلة على دبلوم في الكيمياء الحيوية وتعمل في مجال الكيمياء ، إلا أن حبها للفن لم يعيق مسارها التعليمي الناجح ، بل دفعها لتحقيق المزيد من النجاح. التميز في كلا المجالين.

صنعت مي تماثيل مختلفة من الشموع

قالت مريم في حديثها لـ “مبأ العرب” ، إن صنع نماذج الشمع ليس بالأمر السهل ، خاصة وأن الشموع نفسها يصعب تشكيلها ، وتابعت: “أنا خريجة كلية العلوم ، لكني أحب الفن والتحف والرسم وفكرة تصميم تماثيل الشموع التي فكرت بها عندما ذهبت إلى أماكن أعتمد على الشموع للإضاءة ، وبحثت على الإنترنت عن فوائد الشموع واكتشفت أنها توفر طاقة إيجابية و تساعد في الاسترخاء “.

وتابعت: “أنا أيضا أحب الورد ، وبدأت القراءة عن أنواع الزيوت العطرية وفوائدها واستخداماتها في الشموع ووظائفها ، وعرفت كيفية صنع تماثيل الشموع التي تستخدم للإضاءة والتعطير في آن واحد. الوقت.”

تمكنت مي من تصميم تماثيل وزهور من الشموع ، حيث قالت: “استطعت أن أجمع بين الشموع بالورود ورائحتها المنعشة ، لدرجة أنني بقيت متخصصة في صناعة الشموع المصنوعة يدويًا بشكل طبيعي وغير ضار على شكل تماثيل. على شكل أزهار وأشخاص..

وتحدثت مريم عن مزايا الشموع المعطرة قائلة: “الروائح الفواحة مميزة جدًا في تغيير رائحة المنزل للأفضل طوال الوقت ، لدرجة أنها يمكن أن تدوم لفترة أطول من المعطرات العادية”.

وأضافت: “نصنع الشموع بكافة أنواع الروائح وجميعها زيوت عطرية ثابتة ومستوردة وصحية ، كما نصمم الشموع بألوان وبأي اسم أو عبارات محددة يمكن استخدامها كهدايا تسعد أحبائنا. ، أو كقطع فنية كديكور في المنزل ، وبهذه الطريقة تساعد في تحسين الحالة المزاجية وتجعلك سعيدًا وتساعدك على الشعور بالراحة “.

معطّر المنزل
معطّر المنزل

شمع ثلاثي الأبعاد
شمع ثلاثي الأبعاد

سانت .. م
سانت .. م

شموع
شموع

شمعة
شمعة

شموع معطرة
شموع معطرة

شموع
شموع

أشكال شمعية
أشكال شمعية

مجسامي
مجسامي

الهدايا
الهدايا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.