إلهام شاهين تعلق عبر نبأ العرب على غلق حسابات زوج منة عرفة: “اتعمل الصح والمظبوط لعقاب المخطيء”

تسبب محمود المهدي ، زوج منة عرفة ، في إثارة ضجة كبيرة وجدل كبير خلال الساعات الماضية بسبب إهانته وسبه لعدد من الفنانين ، أولهم النجمة الكبيرة إلهام شاهين ، حتى المجلس الأعلى للفنانين. أصدرت هيئة تنظيم الإعلام قراراً ضده.

نبأ العرب يكشف تعليق إلهام شاهين على قرار المجلس الأعلى للإعلام بحق محمود المهدي.

تعليق إلهام شاهين

وقالت النجمة إلهام شاهين في تصريح خاص لـ “نبأ العرب”: “تركت الأمر لنقابة المهن التمثيلية وهي تتحدث باسم كل الفنانين وليس اسمي فقط والنقابة هي التي يتخذ القرار مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام “.

وأضافت: “النقابة والمجلس يتخذان القرار الصحيح والدقيق ويعاقبان كل من يخطئ في الآخر ويهين ويشتم عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي ، وهذا هو دور الاتحاد مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، ونحن ندعمهم في ذلك “.

إغلاق حسابات زوج منة عرفة

يشار إلى أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أصدر قرارا منذ فترة وجيزة بإغلاق حسابي محمود المهدي على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وموقع مشاركة الصور والفيديو “إنستجرام” ، نتيجة مخالفة قواعد ومعايير الإعلام وبث المطبوعات التي تمثل إهانة وتشويه سمعة لمهنة الفن والقائمين عليها ، وهي الشكوى المقدمة أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

يشار إلى أن أزمة محمود المهدي كانت قد بدأت مع نقابة المهن التمثيلية ، عندما هاجم النجمة إلهام شاهين ، بعد أن انتقدت تصريحات زوجته منة عرفة ، بشأن رفضها اللمس والمشاهد الجريئة. “.

وأضافت: “ما بقي من الموجودين الآن ممن يرفضون ما سمعته وما قرأته .. أحدهم ملقى على الأرض وأغمي عليه ، أو طبيبة يمسك بيدها فينبضها إذا قالت. لا أحد يمسك بيدي ، ويعطيني نبضًا … حسنًا ، المدير يفعل ماذا ، ماذا تفعل؟ “

اقرأ أيضا

الإعلامية العليا تقرر إغلاق حسابات زوج منة عرفة على مواقع التواصل الاجتماعي

ثم تابع محمود المهدي ونشر صورة إلهام شاهين عبر خاصية الأستوري بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، وكتب عليها: “شخص يضحي بها ويتزوجها حتى ننقذ”. … بعد ذلك سيتم اغتصاب الرجال “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.