اعتمرنا .. وزارة الحج والعمرة تكشف عن سبب ظهور رسالة يجب أن تكون مسلمًا

اشتكى بعض مستخدمي تطبيق “عمرة” في المملكة العربية السعودية من ظهور عبارة “يجب أن تكوني مسلم” على التطبيق ، فيما كشفت وزارة الحج والعمرة سبب ظهورها ، فيما يأتي ذلك في ضوء إزالة الالتباس بين المواطنين والمقيمين الذين يدخلون هذا التطبيق واستكمال العديد من الخدمات المميزة زيارة الأماكن المقدسة في المملكة.

الكشف عن سبب ظهور رسالة “يجب أن تكون مسلم” في تطبيق العمرة

وأوضحت وزارة الحج والعمرة في السعودية أن سبب ظهور رسالة “يجب أن تكون مسلم” في تطبيق “العمرة” هو أن التطبيق قيد التحديث ، ولا بد من محاولة فتحه. في وقت لاحق ، لتتمكن من الوصول إليها دون أي مشاكل أو ظهور رسائل قد تكون مزعجة اشتكى أحد المستخدمين من هذه الرسالة وأكد أنها ظهرت له أكثر من مرة.

هذه الخدمة غير متوفرة حاليا على توكلنا

في حال ظهور رسالة تفيد بأن الخدمة غير متوفرة في الوقت الحالي على تطبيق توكلنا ، يجب على المستخدم الدخول إلى التطبيق وتحديد مكان التخزين ، ثم الضغط على خيار مسح البيانات ، والخروج من التطبيق ، ثم قم بتشغيله مرة أخرى لحل المشكلة التي نواجهها.

حل مشكلة ثقتنا معلقة لنظامي Android و iPhone 1443

مشكلة ثقتنا معلقة لأجهزة Android و iPhone يمكن أيضًا حلها عن طريق الدخول إلى موقع الويب الخاص بتطبيق Tawakkalna ، أو النقر فوق زر تسجيل الدخول ، أو كتابة رقم الهوية للمواطنين أو رقم الإقامة للوافدين أو الجوال ، وإدخال كلمة المرور ، ووضع علامة اختيار بجانب أنا لست برنامج روبوت ، ونضغط على التالي لاستلام رمز التحقق ، ثم كتابته في المساحة المخصصة لذلك ، للاستفادة من خدمات التطبيق دون أي مشاكل.

قم بحل مشكلة عدم استلام رمز التحقق “ثق بنا”

في حالة وجود مشكلة في عدم استلام رمز التحقق من توكلنا ، يمكن حلها عن طريق التحقق من رقم الهاتف الذي تم إدخاله في تطبيق توكلنا لاستلام رسالة الرمز ، وتسجيل الدخول من الويب ، ثم محاولة تسجيل الدخول إلى تطبيق توكلنا. بدلاً من التطبيق أو التواصل مع الدعم الفني عبر الرقم 8001289999 من أي مكان في المملكة لحل المشكلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.