رابط epedu.gov.iq للاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الخارجي 2022 بالعراق بالاسم والرقم

رابط الاستعلام عن نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث 2022 في العراق. وأتاحت وزارة التربية والتعليم العراقية الرابط للاستعلام عن نتائج المعدل الخارجي الثالث 2022 م بعد أن قدم طلاب في مختلف محافظات العراق امتحاناتهم خلال الفترة الماضية ضمن لجان امتحانات مؤمنة على أعلى مستوى. ، أن معدل النجاح لهذا العام أعلى من العام الماضي ، مما يؤكد ارتفاع معدلات القبول للطلاب. يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب إلكترونيًا من خلال عدة خطوات لتسهيل عملية استخلاص نتائجهم على أولياء الأمور وطلابهم.

رابط للاستعلام عن نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث

وبالفعل ظهرت نتائج تلك المرحلة المهمة ، فهي فرصة أخرى للطالب الذي لم ينجح في الالتحاق بالتخصص الجامعي المطلوب من خلال التعليم الأساسي ، حيث ظهرت نتائج الطلاب في كل من القادسية والنجف وصلاح. الدين والرصافة وديالى ومحافظات عراقية اخرى.

باتباع الخطوات التالية يمكن الحصول على درجات الطالب في هذه المرحلة المهمة من رحلة الطالب التعليمية. سهلت الوزارة على الطلاب وأولياء أمورهم توفير الوقت والجهد من خلال التعريف بعملية الاستعلام عن النتيجة:

  1. الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  2. أدخل علامة تبويب نتائج الطلاب.
  3. اختر نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث.
  4. بعد اختيار محافظة الطالب يتم تسجيل اسمه بشكل صحيح.
  5. أدخل رقم الامتحان في مكانه المخصص.
  6. انقر فوق استعلام لرؤية النتيجة.
  7. يمكن طباعة ورقة الدرجات لأنها تعتبر وثيقة رسمية لنجاح الطالب.

نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث 2022

اشتملت المرحلة الأولى من امتحانات طلاب الصف الثالث المتوسط ​​على جميع الأقسام العلمية والأدبية مثل الأحياء والفنون والعلوم التطبيقية وغيرها ، ونجحت نسبة كبيرة من الطلاب الذين تقدموا للامتحانات في اجتيازها بجدارة ، وهذا واضح من خلال نسبة النجاح التي أعلنت عنها الوزارة فور الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة لأوراق امتحانات الطلاب ، استخدمت الوزارة أحدث الأساليب لتقديم خدماتها التعليمية للطلاب ، بما في ذلك الاستعلام عن النتائج التي يتم استخراجها إلكترونياً من خلال موقع الوزارة على الإنترنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.