نشرة أخبار الفن: إغلاق حسابات زوج منة عرفة.. توفيق عبد الحميد يخضع لجسات علاج طبيعي بعد انتهائه من تصوير يوتيرن.. وهكذا أثارت أصالة الجدل حول حملها

شهد المشهد الفني ، اليوم الأربعاء ، العديد من الأخبار المهمة والفعاليات الفنية الشيقة التي تشد الانتباه. في هذا السياق تستعرض نبأ العرب الأحداث الفنية التي تنتظرك.

الإعلامية العليا تقرر إغلاق حسابات زوج منة عرفة على مواقع التواصل الاجتماعي

أصدر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بيانا قرر فيه إغلاق حسابات محمود المهدي ، زوج الفنانة الشابة منة عرفة ، على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وانستجرام”.

وجاء هذا القرار لمخالفة قواعد ومعايير الإعلام وبث منشورات تشوه وتهين مهنة الفن والقائمين عليها ، شكوى مقدمة من أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

توفيق عبد الحميد يخضع لجلسات علاج طبيعي بعد أن أنهى تصوير فيلم Uturn

كشف الفنان القدير توفيق عبد الحميد ، في تصريح خاص لموقع “نبأ العرب” ، أنه سيخضع لجلسات علاج طبيعي خلال الأيام المقبلة ، بعد أن انتهى من تصوير مسلسل “يوتورن”.

أعلن الفنان القدير توفيق عبد الحميد ، انسحابه من قرار اعتزال التمثيل ، لكن بشرط تحسن حالته الصحية.

كتب توفيق عبد الحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: عيد سعيد وأنت في صحة جيدة وأمان وراحة بال. اكتملت حلقات Uturn اليوم.

وأضاف: “قرار التقاعد قابل للنقض ، لكن هذا يعتمد أولاً على تحسين صحتي. أما ما يتعلق بأخطاء الآخرين فقد تعلمته وأخضع للنقاش ولكن ليس علناً. نحن هم مثل عائلة واحدة. أخطاء الأسرة لا تناقش على جانب الطريق. أعتذر عن أي حوارات أو مداخلات أو مقابلات ، وأتمنى أن أحترم رغبتي وسنة جديدة سعيدة ، حب الناس واحترامهم وسام في صدري وتاج فوق رأسي ما دمت على قيد الحياة ومصر ستبقى دائما حبي الأول والأخير.

بطن ممتلئة .. أصالة تثير الجدل حول حملها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، خلال الساعات القليلة الماضية ، صورًا للفنانة السورية أصالة ظهرت فيها ببطن ممتلئ ، ما أثار جدلاً حول حملها بزوجها الجديد فائق حسن.

وكانت أصالة نصري قد أعلنت زواجها من حسن فائق بوصلة دوارة ، ونشرته بصورة لها بفستان أبيض ، وهي تقف بجانب زوجها الشاعر العراقي ، وعلقت عليها قائلة: “منذ أن عرفته ، هو هو الأقرب إلى نفسي كصديق عزيز أحمله معه كل الاحترام والكثير من الثقة .. وللحظة التي غيرت مشاعرنا “. .. كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا القوية وحبنا الصادق .. معه شعرت أنني بخير لأنه يشبه ما كنت أتمناه دائمًا وأكثر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.