المرأة ومنوعات ||
يوتيوبر يبتكر خزانا لأسماكه الذهبية ليتمكن من اصطحابها فى النزهات.. صور

تكمن مشكلة امتلاك الأسماك كحيوانات أليفة في أنه لا يمكنك حقًا اصطحابها معك أثناء التنقل مثل القطط والكلاب ، ولكن ربما يكون الحل في “حوض السمك” المتحرك ، حيث تمكن الشاب “Youtuber” من إنشاء هذا دبابة ، لأخذ سمكته الذهبية معه في كل مكان ، بدأت القصة بسلسلة من المنشورات على مجموعة على فيسبوك ، عندما أكد الأعضاء أنهم رأوا رجلاً يمشي بحوض سمك على عجلات ، وانتشرت بعض الصور على نطاق واسع ، وبدأ الناس للتعليق على أن الرجل الذي يدفع حوض السمك كان من مستخدمي YouTube ومن مستخدمي YouTube معروفين. باسم “جيري“.

اليوتيوب
اليوتيوب

في 23 أبريل ، نشر جيري مقطع فيديو يظهر اختراعه ، ووصفه بأنه أحد أصعب التحديات التي يواجهها حتى الآن ، وعلى الرغم من أن الفيديو لا يأتي مع ترجمة باللغة الإنجليزية لشرح العمل المنجز في المشروع ، إلا أن خبير الأعمال اليدوية قام بلحام هيكل معدني كدعم لأنبوب أكريليك مغلق ، على عجلات ، ومدعوم بمقبض دفع ، وفقًا لـ Oddity Central.

الحوض
الحوض

الأنبوب الأكريليكي هو حوض السمك الفعلي ، وهو يأتي مع نظام ترشيح يعمل بالبطارية ، ومضخة هواء للأكسجين ، ونظام إضاءة ، إذا كنت تريد حقًا التباهي بالسمك في الليل.


أخذ جيري سمكته الذهبية الثلاث في نزهة طويلة ورأى أنهم عادوا جميعًا بأمان ، فأعلن نجاح المشروع ، بينما وافق جمهوره ، مشيدًا بخدعته ، وتمنى أن يكون هذا الاختراع حاضرًا في الأسواق قريبًا ، حتى يتمكنوا من المشي مع أسماكهم ، وحتى أن البعض قدم اقتراحات ، حول كيفية حماية الأسماك من الصدمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.