معلق مباراة الاهلي والباطن والقنوات العارضة الخميس 5 / 5 / 2022 في الدوري السعودي

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل معلق مباراة الاهلي والباطن والقنوات العارضة الخميس 5 / 5 / 2022 في الدوري السعودي شاهد المقال..

يتزايد بحث محبي وعشاق الكرة العربية في الوقت الحالي على محاولة التوصل إلى معلق المباراة النارية التي ستجمع بين فريقي النادي الأهلي ونظيره الباطن، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022.

ويتزين ملعب “نادي الباطن” من أجل استضافة مباراة الفريق الأزرق السماوي مع نظيره الراقي، في مباراة سيكافح خلالها كلا الفريقان من أجل حصد الفوز والظفر بالثلاث نقاط، من أجل تحسين مركزهم في جدول ترتيب مسابقة دوري المحترفين.

ويواجه الباطن مع الأهلي يوم الخميس المقبل والموافق 5 من / 5 / الجاري 2022 في الجولة الـ26 من عمر الدوري السعودي، في تمام الساعة:

  • الـ7:50 بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس.
  • وفي الـ8:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف.
  • وفي الـ9:50 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة الاهلي والباطن

يمكنكم مشاهدة كافة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الموسم الجاري 2021/2022 عبر شبكة قنوات ssc sports الرياضية داخل نطاق المملكة العربية السعودية.

وتذاع مباراة الأهلي والباطن بصورة مباشرة على شاشة قناة SSC SPORT 1 SD بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين.

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، ويتواجد الباطن بالمركز الرابع عشر بـ25 نقطة بعد مرور 25 جولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.