معلق مباراة بيراميدز وسموحة والقنوات العارضة الجمعة 6 / 5 / 2022 في الدوري المصري

نعرض لكم عبر نبأ العرب أهم نفاصيل معلق مباراة بيراميدز وسموحة والقنوات العارضة الجمعة 6 / 5 / 2022 في الدوري المصري شاهد المقال..

يتركز بحث محبي وعشاق الكرة المصرية في الوقت الحالي على معرفة معلق مباراة الديربي الناري الذي سيجمع بين فريقي بيراميدز ضد سموحة، حيث سيتقابل كلا الفريقان في مباراة مؤجلة من عمر الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022 على أرضية ستاد الإسكندرية.

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز وفي رصيده 32 نقطة، بينما على الجانب الآخر يحتل سموحة المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة وفي رصيده 27 نقطة، ويحتاج كلاهما لتحقيق الفوز من أجل التواجد ضمن المربع الذهبي.

يحين موعد مباراة بيراميدز ضد سموحة يوم الجمعة الموافق 6 من شهر / 5 / الحالي 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، وفي العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي الحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة بيراميدز وسموحة

تذاع كافة مباريات الدوري المصري الممتاز في الموسم الحالي عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت Ontime Sports hd المصرية، ويمكنكم مشاهدة مباراة بيراميدز وسموحة عبر شاشتها، وقد أسندت مهمة التعليق الصوتي على المباراة للمعلق الرياضي ” “.

ويحتل نادي الزمالك المركز الأول وفي رصيده 41 نقطة من خوض 17 مباراة، ويليه الأهلي بالمركز الثاني وفي رصيده 33 نقطة من 14 مباراة، ثم بيراميدز ثالثًا برصيد 32 نقطة من 15 مباراة، وفيوتشر رابعًا بـ28 نقطة من 16 مباراة، وأخيرًا يأتي سموحة خامسًا بـ27 نقطة من 16 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.